مان سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في مرمي وست هام

مان سيتي يستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بثلاثية في مرمي وست هام

نتيجة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

انتهت مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بفوز المان سيتي في مباراة الجولة 28 من الدوري الانجليزي بنتيجة 3-0 علي حساب وست هام.

مان سيتي يرفع رصيده للنقطة 79 بعد الفوز في لقاء اليوم ليستعيد صدارة الدوري الإنجليزي بفارق نقطة عن آرسنال صاحب المركز الثاني.

في المقابل يتجمد رصيد نادي وست هام يونايتد عند النقطة 35 في المركز الخامس عشر في جدول ترتيب البريميرليج.

تغطية مباراة مان سيتي ضد وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب الاتحاد لاستضافة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم في المباراة المؤجلة من الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام، الذي سيشكل فرصة مهمة لزيادة نقاطه في الترتيب العام.

موعد مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم :

ومن المقرر إقامة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد يوم الأربعاء الموافق 3 مايو 2023، في تمام الساعة العاشرة  مساءً بتوقيت مصر والسعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ملعب الاتحاد. ومن المتوقع – أن يكون هذا اللقاء مثيراً وقوياً للفريقين، حيث يسعى المان سيتي لحصد الثلاث نقاط من أجل استعادة موقعه في صدارة الدوري الانجليزي.

ترتيب فريقي مانشستر سيتي ووست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي قبل لقاء اليوم:

يدخل فريق مانشستر سيتي هذا اللقاء وهو في المركز الثاني برصيد 76 نقطة بفارق نقطتين عن نادي آرسنال المتصدر ولكنه لعب لقائين أكثر من السيتي، وحقق السيتيزن نقاطه من الفوز في 24 مباراة والتعادل في 4 مباريات والهزيمة في مثلها.

بينما يأتي فريق وست هام يونايتد في المركز الخامس عشر برصيد 35 نقطة، وذلك بعد خوضه 33 مباراة، فاز في 9 مباريات وتعادل في 7 مباريات وتلقى الهزيمة في 17 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي مانشستر سيتي اليوم

  • حراسة المرمي: ستيفان أورتيغا.
  • في خط الدفاع: والكر – دياز – ناثان أكي.
  • والوسط الدفاعي: ستونز – رودري.
  • وفي الوسط الهجومي: محرز – برناردو سيلفا- جوليان ألفاريز  – جيرليش.
  • بينما فى خط الهجوم: هالاند.

معلق المباراة والقناة الناقلة لمشاهدة مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة مانشستر سيتي ووست هام يونايتد اليوم بث مباشر بتعليق الصوت العربي للمعلق رؤوف خليف. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر البث المباشر على قناة بي ان سبورت بريميوم HD1.

 

    إغلاق