مان سيتي يهزم أستون فيلا ويقلص الفارق فى الصدارة مع آرسنال

مان سيتي يهزم أستون فيلا ويقلص الفارق فى الصدارة مع آرسنال

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

انتهت المباراة بفوز مانشستر سيتي بثلاثة أهداف مقابل هدف وحيد ضد أستون فيلا فى مباراة الجولة 23 من الدوري الإنجليزي.

السيتي بعد الفوز في مباراة اليوم ضد أستون فيلا يرفع رصيده للنقطة 48 في المركز الثاني ويقلص الفارق مع الجانرز صاحب الصدارة برصيد 51 نقطة.

بينما يتجمد رصيد أستون فيلا عند النقطة 28 في المركز الحادي عشر.

تغطية مباراة مان سيتي ضد أستون فيلا في الدوري الإنجليزي

يستعد نادي مانشستر سيتي لمواجهة نادي أستون فيلا في المباراة المنتظر في اطار منافسات مباريات الجولة الثالثة والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز 2022 – 2023. في المباراة التي ستقام اليوم على ملعب الاتحاد معقل السيتيزن.

مانشستر سيتي ضد أستون فيلا

يتطلع مانشستر سيتي، بقيادة المدرب المخضرم بيب جوارديولا، إلى جمع نقاط المباراة كاملة وتجنب أي مفاجآت مع فريق أستون فيلا العنيد بقيادة أوناي إيمري.

ترتيب مان سيتي وأستون فيلا في الدوري الانجليزي

يتنافس كل من مانشستر سيتي وأستون فيلا حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل سيتي المركز الثاني برصيد 45 نقطة وأستون فيلا في المركز الحادي عشر برصيد 28 نقطة. وسيتنافس الفريقان في مباراة الدوري الإنجليزي اليوم الأحد، وينتظر جماهير الناديين بفارغ الصبر المباراة المثيرة. يحتل أرسنال حاليًا المركز الأول برصيد 51 نقطة بفارق 6 نقاط عن السيتي الوصيف، وستكون نتيجة هذه المباراة لها تأثير كبير على ترتيب الدوري.

تشكيل مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم

ويدخل المدرب الإسباني بيب جوارديولا المدير الفني للسيتيزن بالتشكيل الآتي في مواجهة اليوم ضد أستون فيلا في الجولة 23 من الدوري الإنجليزي 2022-2023.

تشكيل مانشستر سيتي اليوم ضد أستون فيلا 

  • حراسة المرمى: إيدرسون.
  • الدفاع: كايل والكر – روبن دياس – إيميرك لابورتي.
  • الوسط: رودري – إيلكاي غوندوغان.
  • الوسط الهجومي: كيفين دي بروين – برناردو سيلفا – جاك غريليش – رياض محرز.
  • الهجوم: هالاند.

كيفية مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة مان سيتي ضد أستون فيلا اليوم في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة . 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، ويمكنكم مشاهدة مباراة مانشستر سيتي وتوتنهام اليوم المباراة بالتعليق العربي للمعلق حسن العيدروس عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

    إغلاق