ليفربول يتعادل سلبياً أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

ليفربول يتعادل سلبياً أمام كريستال بالاس في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة ليفربول وكريستال بالاس في الجولة الخامسة والعشرين مساء اليوم بتعادل الفريقين سلبياً.

ليفربول يرفع رصيده بعد هذا التعادل للنقطة 36 في المركز السابع في جدول ترتيب البريميرليج بينما يرفع كريستال بالاس رصيده للنقطة 27 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباراة كريستال بالاس ضد ليفربول اليوم

يستضيف استاد آنفيلد اليوم مباراة قوية بين ليفربول وكريستال بالاس في الجولة الخامسة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022 – 2023. يخرج ليفربول من الهزيمة الثقيلة في مباراته الأخيرة ضد ريال مدريد في دوري أبطال أوروبا ويسعي النادي الإنجليزي من تصحيح الأوضاع وتحقيق الفوز وحصد الثلاث نقاط في مباراة الليلة وتحسين مركزهم في الدوري الإنجليزي.

ترتيب ليفربول في الدوري الانجليزي

ولعب نادي ليفربول 22 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان، حصل خلالها على 35 نقطة من 10 فوز و 5 تعادلات و 7 هزائم، ويحتل المركز الثامن في ترتيب الدوري الممتاز.

بينما يحتل نادي كريستال بالاس في المركز الثاني عشر بالدوري الانجليزي برصيد 26 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 8 مباريات والهزيمة في 9 جولات بعد خوض 23 مباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة ليفربول ضد كريستال بالاس اليوم

ويدخل كلا المدربين يورجن كلوب المدير الفني للريدز ومدرب كريستال بالاس بالتشكيل الرسمي الآتي لمواجهة اليوم في الجولة ال 23 من البريميرليج.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق الريدز ضد كريستال بالاس كالاتي :

  • حراسة المرمى : أليسون بيكر.
  • الدفاع : أندرو روبرتسون – جو غوميز – جويل ماتيب – ترينت أليكساندر آرنولد.
  • الوسط : فابينهو – ستيفان بايتيتش – هندرسون.
  • الهجوم : محمد صلاح – كودي جاكبو – داروين نونيز.

موعد مباراة ليفربول وكريستال بالاس اليوم في الدوري

وستبدأ مباراة ليفربول مباشرة اليوم ضد كريستال بالاس في تمام الساعه 10:00 مساء بتوقيت القاهرة . 11:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 12:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم ؟

ويمكنك مشاهدة ليفربول وكريستال بالاس بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي باللغة العربية  في شمال افريقيا والشرق الاوسط أو من خلال منصة TOD، يمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى إثارة هذه المباراة المرتقبة للغاية، كما سيتولي المعلق عصام الشوالي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة ليفربول اليوم ضد كريستال بالاس وذلك من خلال قناة بي أن بريميوم HD1.

 

    إغلاق