ليستر سيتي يحصد نقطة هامة أمام برينتفورد في البريميرليج

ليستر سيتي يحصد نقطة هامة أمام برينتفورد في البريميرليج

نتيجة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد اليوم

انتهت المباراة بتعادل فريقي ليستر سيتي وبرينتفورد بنتيجة 1-1 في مباراة الاسبوع 28 من البريميرليج.

ليستر بعد هذا التعادل يصبح في المركز السابع عشر برصيد 25 نقطة، في حين يصبح رصيد برينتفورد 42 في المركز الثاني بنفس رصيد ليفربول وبرايتون أصحاب المركزين السادس والسابع.

تغطية مباراة برينتفورد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب برينتفورد لاستضافة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد في مباراة مثيرة يوم السبت 18 مارس 2023، في اطار منافسات الجولة الثامن والعشرين من الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023.

ترتيب ليستر سيتي وبرينتفورد في الدوري الانجليزي

يتنافس كل من برينتفورد وليستر سيتي حاليًا في الدوري الإنجليزي الممتاز، ويحتل ليستر المركز السادس عشر برصيد 26 نقطة، بينما يأتي برينتفورد في المركز الثامن برصيد 41 نقطة. وسيتنافس الفريقان في مباراة الدوري الإنجليزي اليوم السبت، وينتظر جماهير الناديين بفارغ الصبر المباراة المثيرة.

تشكيل مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد اليوم

من المؤكد أن مباراة اليوم بين ليستر سيتي وبرينتفورد في الجولة 28 من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023 ستكون مباراة مثيرة، حيث يقود كلا الفريقين بعض أفضل المدربين في العالم. ويدفع كلا المدربين بالتشكيل الآتي للفريقين في مباراة اليوم.

تشكيل ليستر سيتي اليوم ضد برينتفورد

تشكيل برينتفورد ضد ليستر سيتي

موعد مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد بث مباشر اليوم

ومن المقرر أن تنطلق مباراة برينتفورد ضد ليستر سيتي اليوم الساعة 7:30 مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 9:30 مساءً بتوقيت أبوظبي. تعد هذه المباراة المرتقبة بين اثنين من أقوى المباريات في الدوري الإنجليزي الممتاز. يمكن للمشجعين مشاهدة المباراة مباشرة على مجموعة متنوعة من قنوات البث بما في ذلك Sky Sports و BT Sport و ESPN والمزيد.

كيفية مشاهدة مباراة برينتفورد وليستر سيتي بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة ليستر سيتي وبرينتفورد اليوم المباراة عبر قنوات beIN Sports HD 1 English الناقل لبطولة الدوري الانجليزي الممتاز .

 

    إغلاق