ايفرتون يفوت الفرصة علي توتنهام للانفراد بالمركز الثالث بالتعادل في البريميرليج

ايفرتون يفوت الفرصة علي توتنهام للانفراد بالمركز الثالث بالتعادل في البريميرليج

نتيجة مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم

انتهت مباراة توتنهام وإيفرتون بالتعادل الإيجابي 1-1، في مواجهة كرة القدم المثيرة التي أقيمت بينهما. فريق توتنهام الذي تفوق في الأداء خلال معظم المباراة، كان يسعى لتحقيق الفوز في هذه المواجهة والتقدم في جدول الترتيب. ولكن، فريق إيفرتون استغل فرصته النادرة لتسجيل هدف التعادل في الدقيقة الأخيرة من المباراة، بعد أن أحرز لاعبه مايكل كين هدفاً مميزاً.

على الرغم من سيطرة توتنهام على مجريات المباراة، إلا أن الفريق لم يتمكن من تحويل فرصه إلى أهداف، مما جعله يضيع الفرصة المثالية لتحقيق الانتصار. ولم تكن المباراة خالية من الأحداث اللافتة، إذ تم طرد اللاعبين لوكاس مورا من توتنهام وعبدالله دوكوري من إيفرتون، لترتفع درجة الصعوبة في تحقيق الفوز للفريقين.

بالرغم من نتيجة التعادل، فإن فريقي توتنهام وإيفرتون قدما مباراة قوية ومثيرة، حيث شهدت اللعبة تبادلًا للأدوار وعدة فرص لتسجيل الأهداف. بعد هذا التعادل، يبقى الوضع في الدوري الإنجليزي مفتوحاً للجميع، حيث يحتل توتنهام المركز الرابع برصيد 50 نقطة، مشاركاً بنفس الرصيد مع نيوكاسل في المركز الثالث ومانشستر يونايتد في المركز الخامس. بالنسبة لإيفرتون، فإنه يجد نفسه في المركز الخامس عشر برصيد 27 نقطة، ما يجعل الفريق في حاجة ماسة لتحقيق الانتصارات في المباريات القادمة للابتعاد عن منطقة الهبوط.

تغطية مباراة إيفرتون ضد توتنهام هوتسبير اليوم

يستضيف ملعب ساينت ماري اليوم مباراة قوية بين توتنهام وإيفرتون في الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الإنجليزي الممتاز 2022-2023. وسيواجه الفريقان في تمام التاسعة مساءً بتوقيت القاهرة. سيتطلع كلا الفريقين للفوز باللقاء من أجل حصد النقاط الثلاثة كاملة.

ترتيب توتنهام في الدوري الانجليزي

ولعب نادي توتنهام هوتسبير 28 مباراة في الدوري الانجليزي حتى الان، حصل خلالها على 49 نقطة من 15 فوز و 4 تعادلات و 9 هزائم، ويحتل المركز الخامس في ترتيب الدوري الممتاز.

بينما يحتل نادي إيفرتون في المركز الثامن عشر بالدوري الانجليزي برصيد 26 نقطة من الفوز في 6 مباريات والتعادل فى 8 مباريات والهزيمة في 14 جولة بعد خوض 28 مباراة.

التشكيل الرسمي لمباراة توتنهام ضد إيفرتون اليوم

ويدخل أنطونيو كونتي المدير الفني للسبيرز بالتشكيل الرسمي للفريق لمواجهة اليوم ضد إيفرتون في الجولة ال 29 من البريميرليج.

وجاء التشكيل الرسمي لفريق للسبيرز ضد إيفرتون كالاتي :

  • حراسة المرمى : هوجو لوريس.
  • الدفاع : إريك دير – كليمو لينجليه – كريستيان روميرو .
  • الوسط : بيريشيتش – بيير هويبرغ – أوليفر سكيب – بيدرو بورو.
  • الهجوم : ديان كولوسيفسكي – هاري كين – سون هونج مين.

موعد مباراة توتنهام وإيفرتون اليوم في الدوري

وستبدأ مباراة توتنهام مباشرة اليوم ضد وإيفرتون في تمام الساعه 9:00 مساء بتوقيت القاهرة . 10:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة توتنهام وإيفرتون بث مباشر اليوم ؟

ويمكنك مشاهدة توتنهام وإيفرتون بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي باللغة العربية  في شمال افريقيا والشرق الاوسط أو من خلال منصة TOD، يمكن للمشجعين من جميع أنحاء العالم الانضمام إلى إثارة هذه المباراة المرتقبة للغاية، كما سيتولي المعلق حفيظ دراجي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة توتنهام اليوم ضد إيفرتون وذلك من خلال قناة بي أن بريميوم HD1.

    إغلاق