نيوكاسل يتعادل مع ليستر سيتي في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي

نيوكاسل يتعادل مع ليستر سيتي في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة نيوكاسل ليستر سيتي في الدوري الانجليزي

انتهت المباراة بتعادل فريقي نيوكاسل وليستر سيتي سلبياً في مباراة الجولة 37 من الدوري الانجليزي.

وبتلك النتيجة يرفع نيوكاسل يونايتد رصيده للنقطة 70 في المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الانجليزي، ويرفع ليستر رصيده للنقطة 31 في المركز الثامن عشر.

تغطية مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي في الدوري الإنجليزي

يستعد ملعب دييغو ارماندو مارادونا لاستضافة مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي اليوم في المباراة التي ستقام في الجولة 37 من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم. ويأمل كل فريق في تحقيق الفوز في هذا اللقاء الهام، الذي سيشكل فرصة مهمة لزيادة نقاطه في الترتيب العام.

موعد مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي اليوم :

ومن المقرر إقامة مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي يوم الاثنين الموافق 22 مايو 2023، في تمام الساعة العاشره مساءً بتوقيت مصر والسعودية والحادية عشر مساءً بتوقيت الإمارات، وذلك على أرضية ملعب دييغو ارماندو مارادونا.

ترتيب فريقي نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي في الدوري الإنجليزي قبل لقاء اليوم:

يدخل فريق نيوكاسل يونايتد هذا اللقاء وهو في المركزالثالث في الدورري برصيد 69 نقطة ، وحقق نقاطه من الفوز في 19 مباراة والتعادل في 12 مباريات والهزيمة في 5 مباريات.

بينما يأتي فريق ليستر سيتي في المركز التاسع عشر برصيد 30 نقطة، وذلك بعد خوضه 36 مباراة، فاز في 8 مباريات وتعادل في 6 مباراة وتلقى الهزيمة في 22 مباراة.

معلق المباراة والقناة الناقلة لمشاهدة مباراة نيوكاسل يونايتد وليستر سيتي بث مباشر اليوم:

ستنقل مباراة نيوكاسل يونايتد ضد ليستر سيتي اليوم بث مباشر بتعليق الصوت العربي للمعلق حسن العيدروس. ويمكن للمشاهدين الاستمتاع بمشاهدة اللقاء عبر البث المباشر على قناة بي ان سبورت بريميوم HD1.

    إغلاق