وولفرهامبتون يحقق فوز مثير ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

وولفرهامبتون يحقق فوز مثير ضد تشيلسي في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

تغلب فريق وولفرهامبتون على تشيلسي بهدف دون رد في المباراة التي جمعتهما يوم السبت ضمن منافسات الجولة الـ30 من الدوري الإنجليزي الممتاز. وتمكَّن ماتيوس نونيز من إحراز هدف الفوز الوحيد لفريق وولفرهامبتون في الدقيقة الـ31. ورغم المحاولات العديدة من تشيلسي لتعديل النتيجة، إلا أنه لم يتمكن من تحقيق ذلك، ليفشل في تحقيق فوزه الأول بقيادة المدرب الجديد فرانك لامبارد.

وبهذا الفوز، صعد وولفرهامبتون إلى المركز الـ12 في جدول الترتيب برصيد 31 نقطة، فيما تجمَّد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الـ11.

في الشوط الأول، خطف فوفانا لاعب تشيلسي أولى المحاولات في الدقيقة الثالثة من اللقاء، لكن رأسيته لم تهدد مرمى وولفرهامبتون. وفي الدقائق التالية، ظهر وولفرهامبتون ببعض الهجمات الخطيرة، وعلى الرغم من أن أحدها أنقذه كيبا حارس مرمى تشيلسي، فإن نونيز استطاع تسجيل هدف الفوز في الدقيقة الـ31 من خلال تسديدة قوية من داخل منطقة الجزاء.

في الشوط الثاني، حاول تشيلسي بكل قوته تعديل النتيجة، وتمكَّن جيمس من تسديد كرة قوية في الدقيقة الـ60، لكنها مرت بجوار القائم. وفي الدقيقة الـ63، أضاع فريق وولفرهامبتون فرصة لزيادة تقدُّمه، بعد أن سدَّد اللاعب بينية من داخل منطقة الجزاء لكن الكرة انتهت في حضن حارس تشيلسي.

وعلى الرغم من محاولات تشيلسي في الدقائق الأخيرة من المباراة، لم يتمكن الفريق من تسجيل هدف التعادل، مما جعل وولفرهامبتون يحقق فوزًا مهمًا وقيمًا في مسيرته بالدوري الإنجليزي الممتاز.

وبهذه النتيجة، يتجمد رصيد تشيلسي عند 39 نقطة في المركز الـ11، ويكون قد خسر فرصة للانتقال إلى المراكز المتقدمة في جدول الترتيب، فيما رفع وولفرهامبتون رصيده إلى 31 نقطة في المركز الـ12، وقد يؤثر هذا الفوز على موقف الفريق في المنافسة على البقاء في الدوري الممتاز.

يذكر أن هذه هي أولى مباريات فرانك لامبارد كمدرب لتشيلسي، وقد تأثر الفريق بالغيابات العديدة والإصابات التي يعاني منها، ولكن عليه أن يبذل مزيدًا من الجهد والعمل على تحسين أدائه في المباريات المقبلة لتحقيق النتائج المرجوة.

تغطية مباراة وولفرهامبتون ضد تشيلسي في الدوري الانجليزي

تستعد جماهير كرة القدم الإنجليزية اليوم لمشاهدة مباراة مثيرة بين تشيلسي وولفرهامبتون، في اطار الجولة الـ 30 من الدوري الانجليزي الممتاز 2022-2023، وستقام مباراة اليوم على ملعب استاد مولينيو معقل الولفز. وتأتي هذه المباراة بعد تولي فرانك لامبارد المدرب الجديد لتشيلسي القيادة الفنية للفريق.

يبحث تشيلسي عن الفوز في هذه المباراة، وذلك بعد تعادله في المباراة الأخيرة أمام فريق ليفربول. ومن المتوقع أن يدخل تشيلسي المباراة بتشكيلة قوية، وسيسعى المدرب فرانك لامبارد إلى تحقيق الانتصار في أول مباراة له كمدرب لتشيلسي. وفي المقابل، تعتبر هذه المباراة فرصة للاعبي وولفرهامبتون لإثبات أنهم قادرون على الفوز ضد فريق كبير مثل تشيلسي.

ترتيب تشيلسي في الدوري الانجليزي

ولعب تشيلسي حتى الان بالدوري 29 مباراة حقق خلالها 39 نقطة حيث فاز في 10 مباريات و تعادل في 9 مباريات وانهزم في 10 مباريات . ويحتل المركز الحادي عشر بالدوري الإنجليزي. بينما يحتل نادي وولفرهامبتون المركز الحادي عشر برصيد 38 نقطة بالفوز في 11 مباراة والتعادل في خمسة والهزيمة في 11 مباراة.

تشكيل تشيلسي الرسمي لمباراة اليوم ضد وولفرهامبتون

  • حراسة المرمى : كيبا أريزابالاجا.
  • الدفاع : جيمس= خاليدو كوليبالي – فوفانا – كوكوريلا.
  • الوسط: إنزو فرنانديز – كوفاسيتش – غالاغير.
  • الهجوم: ستيرلينج – كاي هافرتز – جواو فيليكس.

من المتوقع أن تكون هذه المباراة مثيرة للاهتمام بين الفريقين، وستشهد تنافساً قوياً بين اللاعبين في الملعب. وسيعمل كلا الفريقين على تحقيق الفوز في هذه المباراة، وذلك من أجل تحقيق النقاط الثلاث والانتقال إلى المراكز الأعلى في الجدول العام للدوري.

كيفية مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم

وستبدأ مباراة تشيلسي اليوم ضد وولفرهامبتون في تمام الساعة 4:00 م بتوقيت القاهرة، 5:00 م بتوقيت مكة المكرمة والساعة 6:00 مساءً بتوقيت أبو ظبي. ويمكنك مشاهدة مباراة تشيلسي وولفرهامبتون بث مباشر اليوم بتعليق أحمد البلوشي علي قناة بي ان بريميوم 2.

    إغلاق