أرسنال يتفوق علي مان يونايتد ويحافظ علي الفارق فى الصدارة في الدوري الإنجليزي

أرسنال يتفوق علي مان يونايتد ويحافظ علي الفارق فى الصدارة في الدوري الإنجليزي

نتيجة مباراة ارسنال ومانشستر يونايتد اليوم في الدوري الانجليزي

انتهت مباراة آرسنال ومانشستر يونايتد بفوز الأرسنال بنتيجة 3-2 علي المان يونايتد في الجولة 21 من البريميرليج.

ارسنال بعد الفوز علي المان يونايتد في لقاء اليوم يصبح رصيده 50 نقطة في الصدارة بينما يتجمد رصيد اليونايتد عند النقطة 39 في المركز الرابع.

تغطية مباراة آرسنال ضد مان يونايتد في الدوري الإنجليزي

يلتقي أرسنال ومانشستر يونايتد يوم الأحد 22 يناير، في اطار منافسات الجولة الحادية والعشرين من الدوري الانجليزي لهذا الموسم. وتقام مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال على ملعب الإمارات معقل الجانرز.

يمتلك كلا الفريقين تاريخًا غنيًا وراءهما، حيث يتصدر آرسنال جدول الترتيب حاليًا برصيد 47 نقطة، بفارق 5 نقاط عن مانشستر سيتي. الشياطين الحمر، من ناحية أخرى، في المركز الرابع. ومن المقرر أن تبدأ المباراة الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة.

ترتيب أرسنال ومان ويونايتد في الدوري الانجليزي

ولعب الآرسنال في الدوري الإنجليزي الممتاز حتي الآن 18 مباراة محققاً خلالها 47 نقطة في صدارة ترتيب جدول الدوري، بفارق خمس نقاط عن أقرب ملاحقيه المان سيتي قبل مباريات اليوم الأحد، المدفعجية حققوا الفوز في 15 مباراة وتعادلوا في مباراتين وتلقوا الهزيمة في مباراة واحدة حتي هذه اللحظة.

وفي المقابل المان يونايتد الذي خاض 19 لقاء يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب البريميرليج برصيد 39 نقطة وهو نفس رصيد نادي نيوكاسل يونايتد صاحب المركز الثالث بفارق الأهداف عن اليونايتد، فاز نادي مانشستر في 12 مباراة وتعادل في ثلاثة وتلقي الهزيمة في أربع مرات.

تشكيل مباراة أرسنال ضد مانشستر يونايتد اليوم

ويدخل المدير الفني ميكيل ارتيتا بتشكيل قوي للجانرز، حيث يأمل أرتيتا تحقيق الفوز لضمان الأبقاء علي فارق النقاط في المركز الاول ويبتعد عن ملاحقه السيتي ونيوكاسل ومان يونايتد أصحاب المركزين الثاني والثالث.

التشكيل الرسمي لنادي أرسنال ضد مانشستر يونايتد:

  • حراسة المرمى : آرون رامسديل
  •  الدفاع : أوليكساندر زينشينكو – جابرييل دوس سانتوس – ويليام ساليبا – بن وايت.
  • الوسط : جرانيت تشاكا – توماس بارتي- مارتين اوديجارد
  • الهجوم : غابرييل مارتينيلي – إيدي نيكيتاه – بوكايو ساكا.

التشكيل الرسمي لنادي مان يونايتد ضد آرسنال:

  • حراسة المرمي: ديفيد دي خيا.
  • الدفاع: لوك شاو – ليساندرو مارتينيز – رفائيل فاران – آرون وان بيساكا.
  • الوسط الدفاعي: سكوت ماكتومناي – كريستيان إريكسن.
  • الوسط الهجومي: ماركوس راشفورد – برونو ميجيل بورجيس فيرنانديز – أنتوني.
  • الهجوم: فوتر فيفورست.

موعد مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد اليوم

المباراة التي ستقام مساء اليوم الأحد هي ثأر لآرسنال الذي خسر أمام مانشستر يونايتد 3-1 في الجولة السادسة في الدور الأول. كما أنها مناسبة خاصة للإنجليزي واين روني، أسطورة مانشستر يونايتد، حيث يتصدر قائمة الهدافين في مواجهات “الشياطين الحمر” ضد أرسنال في جميع المسابقات، وستبدأ مباراة ارسنال اليوم ضد مان يونايتد في تمام الساعة : 6:30 مساء بتوقيت القاهرة، 6:30 مساء بتوقيت مكة المكرمة ، والساعة 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة أرسنال ومانشستر يونايتد بث مباشر اليوم

ويمكنكم مساهدة مباراة مانشستر يونايتد وأرسنال بث مباشر اليوم عبر بي أن سبورت الناقل الحصري للدوري الانجليزي في شمال افريقيا والشرق الاوسط.

ويتولي التعليق علي أحداث مباراة مانشستر يونايتد اليوم ضد أرسنال المعلق عصام الشوالي عبر بي أن سبورت بريميوم 1 وبي أن 4K.

    إغلاق