ميلان يسحق نابولي برباعية ويحقق فوزًا مهمًا في الدوري الإيطالي

ميلان يسحق نابولي برباعية ويحقق فوزًا مهمًا في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة ميلان ونابولي في الكالتشيو

حقق نادي ميلان فوزًا مثيرًا على نابولي في المباراة التي جرت بينهما ضمن منافسات الجولة الـ 29 من الدوري الإيطالي. وتمكن الفريق اللومباردي من تحقيق الفوز بنتيجة 4-0 في المباراة التي أقيمت على أرض نابولي.

شهدت المباراة تألقًا لافتًا للاعبي ميلان، حيث تمكن البرتغالي رافائيل لياو من تسجيل هدفين في الدقائق 17 و 59، فيما سجل براهيم دياز الهدف الثاني في الدقيقة 25، وأضاف أليكسيس ساليمايكيرس الهدف الرابع في الدقيقة 67.

بهذا الفوز، رفع ميلان رصيده إلى 51 نقطة في المركز الثالث بفارق 4 نقاط عن لاتسيو صاحب المركز الثاني، فيما تجمد رصيد نابولي عند 71 نقطة في الصدارة. كما تمكن ميلان من تخطي إنتر وروما ليصبح في المركز الثالث، وهو ما يعكس تألقًا كبيرًا للفريق في الموسم الحالي.

تغطية مباراة نابولي ضد ميلان في الدوري الإيطالي

يستعد نادي ميلان لمواجهة نادي نابولي في إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الايطالي، وتقام مباراة ميلان ونابولي اليوم علي ملعب سان باولو.

ترتيب فريقي نابولي ونابولي في الكالتشيو

ولعب ميلان في الدوري حتى الان 27 مباراة حقق خلالها 48 نقطة، ليتواجد في المركز الخامس بالدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 6 مباريات و انهزم في 7 مباريات. بينما يحتل نابولي صدارة ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 71 نقطة، بعد خوض 27 لقاء حقق الفوز في 23 وتعادل في مباراتين وتلقي الهزيمة في مثلهما..

التشكيل المتوقع لنادي ميلان ضد أودينيزي اليوم

ويدفع كلاً من مدربي فريقي نابولي وميلان في مواجهة الليلة بالتشكيل الأساسي الآتي:

تشكيل الميلان:

  • حراسة المرمى: ميك ميغنان.
  • الدفاع: دافيد كالابريا – فيكايو توموري – سيمون كيير – تيو هرنانديز.
  • الوسط: إسماعيل بن ناصر – ساندرو تونالي
  • الوسط الهجومي: رفائيل لياو – راضي كرونيتش – براهيم دياز.
  • الهجوم: أوليفيه جيرو.

تشكيل نابولي:

  • حراسة المرمي: أليكس ميريت.
  • الدفاع: ماريو روي – كيم مين جاي – أمير رحماني – جيوفاني دي لورينزو.
  • الوسط: بيوتر زيلينسكي – ستانيسلاف لوبوتكا – أندريه أنجيسا.
  • الهجوم: خفيتشا كفاراتسخيليا – جيوفاني سيميوني – ماتيو بوليتانو.

موعد البث المباشر لمباراة ميلان ونابولي اليوم

وستبدأ مباراة الميلان اليوم ضد نابولي مباشر لايف في تمام الساعه 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ميلان ونابولي بث مباشر اليوم؟

كما يمكنك مشاهدة مباراة ميلان اليوم ضد نابولي بث مباشر اليوم حصرياً من خلال مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية، الناقلة لمباريات الدوري الايطالي للموسم الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكنك أيضاً متابعة اللقاء من خلال منصة ستارز بلاي.  ويتولي التعليق والوصف علي مجريات المباراة المعلق فارس عوض.

    إغلاق