الميلان يهزم اتالانتا بثنائية فى الكالتشيو

الميلان يهزم اتالانتا بثنائية فى الكالتشيو

نتيجة مباراة ميلان وأتلانتا اليوم

انتهت المباراة بفوز الميلان علي أتلانتا بثنائية نظيفة ، ويرفع ميلان رصيده للنقطة 47 في المركز الثالث في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد اتلانتا عند النقطة 41 في المركز السادس.

تغطية مباراة ميلان ضد أتالانتا في الدوري الإيطالي

يستعد نادي ميلان لمواجهة نادي أتلانتا في إطار منافسات الجولة الرابعة والعشرين من بطولة الدوري الايطالي، وتقام مباراة ميلان وأتلانتا اليوم علي ملعب سان سيرو.

ترتيب فريقي ميلان وأتلانتا في الكالتشيو

ولعب ميلان في الدوري حتى الان 23 مباراة حقق خلالها 44 نقطة، ليتواجد في المركز الرابع بالدوري الإيطالي، حيث حقق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات و انهزم في 5 مباريات. بينما يحتل أتلانتا المركز السابع برصيد 30 نقطة جمعها في 21 مباراة لعبها بالدوري حتى الان.

التشكيل الرسمي لنادي ميلان ضد أتلانتا اليوم

ويدخل المدرب ستيفانو بيولي بتشكيل قوي في مباراة اليوم، حيث يأمل المدرب في تحقيق الفوز والتقدم في المركز الذهبي في ترتيب الدوري الإيطالي.

وجاءت التشكيل الرسمي للميلان كالاتي :

  • حراسة المرمى: ميك ميغنان.
  • الدفاع: بيير كالولو كياتينغوا – فيكايو توموري – ماللك ثياو.
  • الوسط: تيو هيرنانديز – ساندرو تونالي – راضي كرونيتش جونيور سبسياس.
  • الهجوم: رفائيل لياو – أوليفيه جيرو – براهيم دياز.

موعد البث المباشر لمباراة ميلان وأتالانتا اليوم

وستبدأ مباراة الميلان وأتلانتا اليوم مباشر لايف في تمام الساعه 9:45 مساء بتوقيت القاهرة، و 10:45 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 11:45 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة ميلان وأتلانتا بث مباشر اليوم؟

كما يمكنك مشاهدة مباراة ميلان وأتالانتا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية، الناقلة لمباريات الدوري الايطالي للموسم الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا، كما يمكنك أيضاً متابعة اللقاء من خلال منصة ستارز بلاي.  ويتولي التعليق والوصف علي مجريات المباراة المعلق حازم عبدالسلام.

 

    إغلاق