نابولي يعزز موقعه في صدارة الكالتشيو بفوز هام علي روما

نابولي يعزز موقعه في صدارة الكالتشيو بفوز هام علي روما

نتيجة مباراة نابولي وروما في الدوري الايطالي

انتهت مباراة نابولي وروما بفوز المتصدر نادي نابولي بهدفين لهدف علي الذئاب في مباراة مثيرة في الجولة 20 من الدوري الايطالي.

يرفع نابولي رصيده بعد الفوز في لقاء اليوم للنقطة 53 في الصدارة بينما يتجمد رصيد روما عند النقطة37 في المركز السادس فى جدول الترتيب

تغطية مباراة نابولي ضد روما في الدوري الإيطالي 

تقام مباراة روما ونابولي مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة العشرين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “سان باولو” مساء اليوم الأحد فى تمام الساعة الثامنة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. والحادية عشر إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والثانية عشر إلا ربع مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز السادس فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 37 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 11 مباريات وتعادل فى 4 مباريات وتلقي الهزيمة في 4 مباريات بعد خوض 19 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي نابولي يحتل  المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 50 نقطة، بعدما حقق الفوز في 16 مباريات والتعادل فى مباراتين وتلقي الهزيمة في مباراة واحدة.

تشكيل روما ضد نابولي الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد نابولي في الجولة العشرين من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد نابولي

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: جيانلوكا مانشيني- كريس سمولينج – روجير إيبانيز.
  • بينما فى خط الوسط: نيكولا زاليفسكي – نيمانيا ماتيتش – بريان كريستانتي – ليوناردو سبينازولا.
  • الوسط الهجومي: باولو ديبالا – لورينزو بيليغريني.
  • خط الهجوم: تامي إبراهام.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما ونابولي بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد نابولي من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام نابولي المعلق فارس عوض قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

 

    إغلاق