روما يسقط في فخ التعادل أمام مونزا في الدوري الايطالي

روما يسقط في فخ التعادل أمام مونزا في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة روما ومونزا في الدوري الإيطالي

انتهت المباراة بتعادل فريقي روما ومونزا في الجولة 33 من الدوري الإيطالي بنتيجة 1-1.

روما يرفع رصيده للنقطة 57 في المركز السابع في جدول الترتيب ، بينما يرفع مونزا رصيده للنقطة 45 في المركز العاشر.

تغطية مباراة مونزا ضد روما – الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما ومونزا مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة – الثالثة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “أتليتي أزوري إيطاليا” مساء اليوم الاثنين فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر إلا ربع مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز الرابع فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 56 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 17 مباريات وتعادل فى 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 8 مباريات بعد خوض 30 مباراة في الكالتشيو حتي الآن. بينما في المقابل فإن نادي مونزا يحتل  المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 49 نقطة، بعدما حقق الفوو في 14 مباراة وتعادل في 7 مباريات وتلقي 9 هزائم.

تشكيل روما ضد مونزا الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد مونزا في الجولة ال 31 من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما ضد مونزا

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: إيبانيز – جيانلوكا مانشيني – بيلجريني.
  • بينما فى خط الوسط: زالفيسكي – إدواردو بوف – بريان كريستانتي – زكي شيليك.
  • خط الهجوم: لورينزو الشعراوي – ابراهام- سولباكن

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما ومونزا بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما ومونزا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد مونزا من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام مونزا المعلق علي سعيد الكعبي قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

 

    إغلاق