الإنتر ينهي مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز علي تورينو

الإنتر ينهي مشواره في الدوري الإيطالي بالفوز علي تورينو

نتيجة مباراة إنتر ميلان وتورينو في الدوري الإيطالي

انتهت المباراة بفوز إنتر ميلان بهدف نظيف علي حساب مضيفه نادي تورينو في مباراة الجولة الأخيرة 38 من الدوري الإيطالي.

بتلك النتيجة ينهي الإنتر الدوري وهو في المركز الثالث عند النقطة 72، بينما يتجمد رصيد نادي تورينو عند النقطة 53 في المركز التاسع مؤقتا لحين خوض فريقي مونزا وبولونيا مباراتهم في الجولة الأخيرة حيث يحتلا المركزين العاشرة والحادي عشر علي الترتيب برصيد 52 و 51 نقطة.

تغطية مباراة تورينو ضد الإنتر الدوري الإيطالي

تقام مباراة إنتر ميلان وتورينو مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة الثامنة والثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “تورينو الأولمبي الكبير” مساء اليوم السبت فى تمام الساعة السابعة والنصف مساءً بتوقيت القاهر ومكة المكرمة والساعة الثامنة والنصف مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب الإنتر وتورينو فى الدوري الإيطالي

الإنتر يحتل المركز الثالث فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 69 نقطة، وحقق إنتر الفوز في 22 مباراة وتعادل فى 3 مباريات وتلقي الهزيمة في 12 مباراة بعد خوض 37 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي تورينو يحتل  المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، بعدما حقق الفوو في 14 مباراة وتعادل في 11 مباراة وتلقي 12 هزيمة.

تشكيل إنتر ميلان ضد تورينو الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني الإيطالي سيموني إنزاغي مدرب نادي إنتر ميلان بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد تورينو في الجولة ال 38 والأخيرة من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل إنتر ميلان الرسمي ضد تورينو

  • حراسة المرمي: أندريه أونانا.
  • الدفاع: أليساندرو باستوني – أتشيربي – دانيلو دامبروزيو.
  • الوسط: فيديريكو ديماركو – هاكان تشالهان أوغلو – بروزوفيتش – نيكولو باريلا – دينزل دومفريس.
  • الهجوم: لوكاكو – لاوتارو مارتينيز.

القناة الناقلة لمشاهدة مباراة إنتر ميلان وتورينو مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة الإنتر وتورينو بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين إنتر ضد تورينو من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه. وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة الإنتر اليوم أمام تورينو المعلق أحمد الحامد قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

وبدورنا في موقع المدرج سنحاول تغطية ابرز لقطات المباراة لحظة بلحظة حتى لا تفوتكو متعة تلك المباراة فكونوا على الموعد.

    إغلاق