روما يضرب أودينيزي بثلاثية نظيفة في الدوري الايطالي

روما يضرب أودينيزي بثلاثية نظيفة في الدوري الايطالي

نتيجة مباراة روما وأودينيزي في الدوري الإيطالي

انتهت مباراة روما وأودينيزي بفوز نادي روما بثلاثة أهداف نظيفة علي حساب أودينيزي في الجولة 30 من الدوري الايطالي.

روما بعد الفوز في لقاء اليوم يرفع رصيده للنقطة 56 في المركز الثالث ، بينما يتجمد رصيد أودينيزي عند النقطة 39 في المركز الثاني عشر.

تغطية مباراة روما ضد أودينيزي – الدوري الإيطالي

تقام مباراة روما وأودينيزي مباشرة اليوم في موعد مباراة الجولة الثلاثين من الدوري الإيطالي لكرة القدم 2022-2023. المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “الأولمبيكو” مساء اليوم السبت فى تمام الساعة السابعة إلا ربع مساءً بتوقيت المغرب والتاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. والعاشرة إلا ربع مساءً بتوقيت مكة المكرمة الحادية عشر إلا ربع مساءً مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ترتيب روما فى الدوري الإيطالي

روما يحتل المركز الثالث – فى جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 53 نقطة، وحقق الذئاب الفوز في 16 مباريات وتعادل فى 5 مباريات وتلقي الهزيمة في 8 مباريات بعد خوض 29 مباراة في الكالتشيو حتي الآن.

بينما في المقابل فإن نادي أودينيزي يحتل  المركز الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإيطالي برصيد 39 نقطة، بعدما حقق الفوو في 9 مباريات وتعادل في 12 مباراة وتلقي 8 هزائم.

تشكيل روما ضد أودينيزي الرسمي لمباراة اليوم

وأعلن المدير الفني البرتغالي جوزيه مورينيو مدرب الذئاب بالتشكيل الآتي لمواجهة اليوم ضد أودينيزي في الجولة ال 30 من السيريا أي للدرجة الأولي 2022-2023.

تشكيل روما الرسمي ضد أودينيزي

  • حراسة المرمي: روي باتريسيو.
  • وفي الدفاع: سمولينج – جيانلوكا مانشيني – دييغو يورينتي.
  • بينما فى خط الوسط: ستيفن الشعراوي – إدواردو بوف – بريان كريستانتي – زكي شيليك.
  • خط الهجوم: لورينزو بيليغريني – فاينالدوم – أندريا يبلوتي.

كيف يمكنك مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم

ويمكنك مشاهدة مباراة روما وأودينيزي بث مباشر اليوم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات أبو ظبي بريميوم الناقلة لمباريات الدوري الإيطالي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين روما ضد أودينيزي من خلال منصة ستارزبلاي بشكل مباشر عبر الموقع نفسه.

وسوف يتولي الوصف والتعليق علي أحداث مباراة روما اليوم أمام أودينيزي المعلق علي سعيد الكعبي قناة أبو ظبي الرياضية بريميوم 1.

 

    إغلاق