الإنتر يسقط في فخ التعادل في اللحظات الأخيرة أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

الإنتر يسقط في فخ التعادل في اللحظات الأخيرة أمام ساليرنيتانا في الدوري الإيطالي

نتيجة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا اليوم

انتهت المباراة بتعادل فريقي الإنتر وساليرنيتانا بنتيجة 1-1 في الجولة 29 من الدوري الإيطالي.

ما هو موعد مباراة ساليرنيتانا ضد الإنتر اليوم؟

يحل نادي إنتر ميلان الايطالي ضيفاً ضد نظيره نادي ساليرنيتانا مساء اليوم الجمعة، في إطار مباريات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الايطالي للموسم الحالي 2022-2023، والمقرر إقامتها علي ملعب “ساليرنيتانا” مباشر فى تمام الساعة الخامسة مساءً بتوقيت القاهرة َالسادسة مساءً بتوقيت مكة المكرمة والسابعة مساءً بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ما هو ترتيب انتر ميلان فى الدوري الايطالي ؟

يحتل نادي الانتر يأتي في المركز الرابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 51 نقطة. وحقق الانتر رصيده من الفوز في 16 مباراة والتعادل في مباراتين والهزيمة في 10 مباريات خلال 28 جولات التي لعبها في الدوري حتى الان.

في الجهة المقابلة فإن نادي ساليرنيتانا يأتي فى المركز الخامس عشر فى جدول ترتيب الدوري الايطالي برصيد 29 نقطة من 6 مباريات فاز بها وتعادل 10 مباريات والهزيمة في 12 مباراة.

التشكيل الرسمي لنادي الانتر اليوم ضد ساليرنيتانا

ويدفع المدرب سيموني انزاجي المدير الفني لنادي الانتر بالتشكيل الآتي لمباراة اليوم ضد ساليرنيتانا في الجولة التاسعة والعشرين من الكالتشيو الإيطالي.

تشكيل الأنتر الرسمي ضد ساليرنيتانا :

  • في حراسة المرمي: أندريه أونانا.
  • بينما يأتي خط الدفاع: أتشيربي – دي فريج – دارميان.
  • وفي خط الوسط: مخيتاريان – روبن غوسينس – كريستيان أسلاني – باريلا – دومفريس.
  • أخيراً يأتي فى الهجوم كلاً من: لوكاكو – خواكين كوريا.

كيفية مشاهدة مباراة إنتر ميلان وساليرنيتانا بث مباشر اليوم

كما يمكنك مشاهدة مباراة انتر ميلان وساليرنيتانا بث مباشر اليوم حصرياً من خلال مجموعة قنوات ابو ظبي الرياضية. حيث تعتبر أبو ظبي هي الناقلة لمباريات الدوري الايطالي للموسم الجديد في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة اللقاء بين انتر ميلان وأودينيزي من خلال منصة ستارز بلاي ، ويتولي التعليق والوصف علي مجريات المباراة المعلق على محمد الشامسي.

    إغلاق