نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية في الدوري الاسباني

نتيجة مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وإشبيلية اليوم بفوز النادي الكتالوني بثلاثية نظيفة فى مباراة اليوم التي أقيمت لحساب الجولة الرابعة من الليغا الإسباني.

نادي البرشا واجه نادي اشبيلية الاسباني في اطار منافسات الجولة الرابعة من منافسات الدوري الاسباني . وأقيمت المباراة على ملعب سان بيزخوان معقل نادي اشبيلية .

برشلونة بعد هذا الفوز رفع رصيده للنقطة الـ 10 في المركز الثاني، بينما تجمد رصيد نادي إشبيلية عند نقطة فى المركز الـ 17.

ترتيب نادي برشلونة في الدوري الاسباني

ويدخل نادي البرسا المباراة وهو يحتل المركز الثالث حيث لعب النادي الكتالوني 3 مباريات . فاز في مبارتين وتعادل في مباراة . بينما نادي اشبيلية الذي بدأ بداية صعبة ويحتل المركز الخامس عشر . لعب 3 مباريات ولم يفز في اي مباراة حتى الان .

التشكيل الرسمي لمباراة برشلونة واشبيلية

وسيبدأ المدرب الاسباني تشافي هيرنانديز بنفس التشكيل الذي لعب به المباراة الاخيرة امام بلد الوليد . وكان نادي البلوجرانا  قد استطاع الفوز بنتيجة 4 اهداف مقابل لاشئ . بينما نادي اشبيلية لم يستطع الفوز في اي مباراة حتى الان

والتشكيلة الاساسية كالاتي :

  • حراسة المرمى : تير شيتجن
  • الدفاع : بالدي – غارسيا – كوندي – اراخو
  • الوسط : بيدري – بوسكيتس – جافي
  • الهجوم : ديمبلي – ليفاندوفيسكي – رافينيا

تعاقدات برشلونة الجديدة

ومر نادي البرسا في نهاية سوق الانتقالات بمراحل مهمة حيث تعاقد مع الثنائي هيكتور بيليرين و ماركوس الونسو . بينما تخلى عن عدد من اللاعبين ابرزهم المهاجم الجابوني اوباميانج .

وقد نرى وجود الصفقات الجديدة على دكة البدلاء في تلك المباراة . بينما قد نرى بعض اللاعبين الذي لم يستطع النادي التخلص منهم خارج التشكيل الرسمي .

بعد رحيل أوباميانج.. برشلونة يعلن ضم ماركوس ألونسو رسمياً

الصفقة تمت | برشلونة يتوصل لاتفاق مع ارسنال لضم هيكتور بيليرين

موعد مشاهدة مباراة برشلونة واشيبلية بث مباشر اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة برشلونة واشبيلية يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2022 في تمام الساعة التاسعة مساء بتوقيت القاهرة والعاشرة مساء بتوقيت مكة المكرمة . عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

إغلاق