الريال يتلقى خسارة مريرة أمام فياريال في الدوري الإسباني بعد تفوقه في كلاسيكو الكأس

الريال يتلقى خسارة مريرة أمام فياريال في الدوري الإسباني بعد تفوقه في كلاسيكو الكأس

نتيجة مباراة ريال مدريد وفياريال في الدوري الإسباني اليوم

خسر ريال مدريد اليوم أمام فياريال في الدوري الإسباني بنتيجة 3-2 في مباراة الجولة 28. وقد جاء الهدف الأول للريال عن طريق لاعب فياريال باو توريس بالخطأ في مرماه في الدقيقة 16، وجاء هدف التعادل لفياريال الأول عن طريق صامويل تشوكويزي في الدقيقة 39. سجل فينيسيوس جونيور الهدف الثاني للريال في الدقيقة 48، ثم سجل اللاعب خوسيه لويس موراليس نوغاليس الهدف الثاني والتعادل لفياريال في الدقيقة 70. وفي الدقيقة 80، سجل صامويل تشوكويزي الهدف الثالث لفياريال والذي أدى إلى فوزهم في المباراة.

بهذه النتيجة، تجمد رصيد ريال مدريد عند النقطة 59 في المركز الثاني، في حين أصبح رصيد فياريال 47 في المركز الخامس. يبدو أن هذه الخسارة ستؤثر على فريق ريال مدريد وتجعل من مهمة الفوز في المباريات القادمة أصعب، خاصة مع تحسن أداء برشلونة وأتلتيكو مدريد في الآونة الأخيرة في الدوري الإسباني.

رغم أن ريال مدريد كان يلعب على أرضه، إلا أن فياريال كان قادرًا على تحقيق الفوز في هذه المباراة. كانت المباراة مثيرة ومتوترة منذ البداية، ولم يستطع الفريق الملكي تحمل ضغط فياريال الذي كان يريد تحقيق الفوز في مباراة مهمة كهذه.

تغطية مباراة الريال ضد فياريال اليوم – الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وفياريال لمواجهة اليوم في الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت 8 أبريل 2023 في تمام الساعة 9:00 بتوقيت مصر، على أرضية ملعب السنتياجو برنابيو في العاصمة الإسبانية مدريد.

يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب، إذ يحتل حاليًا المركز الثاني في جدول الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة بعد خوض 27 مباراة، فيما يحتل فياريال المركز السادس برصيد 44 نقطة.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 59 نقطة بعد خوض 27 مباراة، حيث حقق الفريق العديد من الانتصارات الهامة هذا الموسم وأخرها في بطولة الكأس أمام برشلونة برباعية نظيفة في مباراة الإياب لنصف النهائي، وحقق في الدوري الفوز في 18 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في أربعة منها. يحاول الفريق الحفاظ على مركزه في الوصافة والتقدم أكثر في جدول الترتيب للمنافسة على اللقب الإسباني.

بالنسبة لفريق فياريال، يحتل المركز السادس في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 44 نقطة بعد خوض 27 مباراة. حقق الفريق الفوز في 13 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 9 مباريات. يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري من أجل المنافسة علي حجز مقعداً في بطولة دوري أبطال أوروبا.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد فياريال

وفقًا للتشكيل الرسمي، سيبدأ ريال مدريد المباراة بالتشكيل التالي: –

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :  ناتشو – دافيد ألابا – أنطونيو روديجر – لوكاس فاسكيز.
  • الوسط : داني سيبايوس – أوريلين تشواميني – ماركو أسينسيو.
  • الهجوم : فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – رودريغو.

موعد مباراة الريال وفياريال اليوم

تقام مباراة الريال ضد فياريال اليوم السبت الموافق 8 أبريل 2023 في تمام الساعة 9:00 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 10 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 11:00 بتوقيت أبوظبي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 28 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتطلع الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والاستمرار في مطاردة برشلونة على صدارة الدوري، فيما يحاول فياريال تحقيق نتيجة إيجابية والابتعاد عن منطقة الهبوط.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وفياريال اليوم على قناة بي ان سبورت بريميوم 1، وسيكون المعلق الرياضي هو عصام الشوالي الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. يمتاز الشوالي باللباقة والإلمام الكبير بأحدث الأحداث والتطورات الرياضية، مما يجعل من متابعة المباراة على القناة لحظة ممتعة ومثيرة للجميع.

    إغلاق