الريال يهزم فالنسيا بثنائية ويقلص الفارق مع برشلونة

الريال يهزم فالنسيا بثنائية ويقلص الفارق مع برشلونة

نتيجة مباراة ريال مدريد وفالنسيا في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بفوز نادي ريال مدريد بهدفين نظيفين علي حساب فالنسيا فى الجولة 17 من الدوري الإسباني.

الريال بالفوز في لقاء اليوم يرفع رصيده للنقطة 45 في الوصافه بفارق 5 نقاط مع برشلونة المتصدر ب 50 نقطة، بينما يتجمد رصيد فالنسيا عند 20 نقطه في المركز الرابع عشر.

تغطية مباراة الريال ضد فالنسيا في الليجا الإسباني

يستعد ريال مدريد لمواجهة فالنسيا في إطار الجولة السابعة عشرة من الدوري الإسباني. وستقام المباراة اليوم على ملعب سانتياغو برنابيو الواقع في العاصمة الإسبانية مدريد. الملعب مزين وجاهز لاستضافة مباراة نارية بين ريال مدريد ونظيره فالنسيا.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الإسباني

ولعب ريال مدريد في الدوري حتى الان 18 مباراة حقق خلالها 42 نقطة ليحتل بها المركز الثاني خلف المتصدر برشلونة. وحقق الملكي الفوز في 13 مباراة وتعادل في ثلاث مباريات وانهزم في مباراتين. بينما يحتل نادي فالنسيا المركز الرابعة عشر ب 20 نقطة حققها خلال 18 مباراة لعبها بالدوري حتى الان.

تشكيل ريال مدريد ضد فالنسيا

يدخل الايطالي كارلو انشيلوتي بتشكيل مكون من العناصر الاساسية الآتية بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيما، حيث يأمل أنشيلوتي من تحقيق الفوز وحصد النقاط الثلاثة لتقليص الفارق مع برشلونة المتصدر بفارق 8 نقاط.

يدخل المدرب الإيطالي كارلو أنشيلوتي المباراة بتشكيل يتكون من العناصر الأساسية التالية، بقيادة النجم الفرنسي كريم بنزيمة، فيما اعتبر محاولة حاسمة من قبل أنشيلوتي للفوز بالنقاط الثلاث وتقليص الفارق مع متصدر الدوري برشلونة بـ 8 نقاط. . وضمت تشكيلة الفريق لوكا مودريتش من ريال مدريد.

وجاءت التشكيلة الرسمية للميرنجي كالاتي :

  • حراسة المرمى: تيبو كورتوا.
  • خط الدفاع: إيدير ميليتاو – ناتشو – أنطونيو روديجر – إدواردو كامافينجا.
  • خط الوسط: داني سيبايوس – توني كروس – لوكا مودريتش .
  • خط الهجوم: فينيسيوس جونيور – كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

موعد مباراة الريال وفالنسيا اليوم

يشهد الدوري الإسباني اليوم منافسة مثيرة بين ريال مدريد وفالنسيا. ومن المقرر أن تبدأ المباراة في تمام الساعة العاشرة مساءً بالتوقيت المحلي للقاهرة والساعة الحادية عشرة بتوقيت مكة المكرمة والساعة الثانية عشرة بتوقيت أبو ظبي.

مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم

سيتم بث هذا اللقاء المرتقب على الهواء مباشرة على قنوات دولية مختلفة للمشاهدين في جميع أنحاء العالم. ينتظر مشجعو كلا الفريقين المباراة بفارغ الصبر حيث يتطلعون إلى رؤية لاعبيهم المفضلين يخوضونها على أرض الملعب. مع وجود الكثير على المحك، من المؤكد أن تكون مباراة مثيرة ومسلية.

ويمكنكم مشاهدة مباراة ريال مدريد وفالنسيا بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل للدوري الاسباني في منطقة الشرق الاوسط، بتعليق حفيظ دراجي.

    إغلاق