الريال يسقط من جديد في الليجا علي يد غيرونا برباعية

الريال يسقط من جديد في الليجا علي يد غيرونا برباعية

نتيجة مباراة ريال مدريد وجيرونا في الدوري الإسباني

انتهت مباراة ريال مدريد وجيرونا مساء اليوم الثلاثاء في الجولة 30 من الدوري الإسباني بفوز نادي غيرونا علي الريال بنتيجة 4-2.

غيرونا بعد الفوز علي الريال في مباراة قوية يرفع رصيده للنقطة 41 في المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الإسباني للدرجة الأولي.

بينما في الجهة المقابلة فإن فريق ريال مدريد يتجمد رصيده عند النقطة 65 في المركز الثاني خلف برشلونة المتصدر برصيد 76 نقطة ومتفوقاً علي أتلتيكو مدريد صاحب المركز الثالث برصيد 60 نقطة وله مباراة.

تغطية مباراة غيرونا ضد الريال اليوم – الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وجيرونا لمواجهة اليوم في الجولة الـ 30 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم الثلاثاء 25 أبريل 2023، على أرضية ملعب مونتيليفي. يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة للحفاظ علي الوصافة والاقتراب أكثر من صدارة الترتيب.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بعد خوض 30 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 20 مباراة وتعادل في خمس مباريات وخسر في خمس منها. يحاول الفريق الحفاظ على مركزه في الوصافة والتقدم أكثر في جدول الترتيب للمنافسة على اللقب الإسباني.

بالنسبة لفريق جيرونا، يحتل المركز – الحادي عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 38 نقطة بعد خوض 30 مباراة. حقق الفريق الفوز في 10 مباريات وتعادل في 8 مباريات وخسر في 12 مباراة، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد جيرونا

  • حراسة المرمى : لونين.
  • الدفاع :  ناتشو – ميلياتو – أنطونيو روديجر – كارفخال.
  • الوسط : فالفيردي – كروس – مودريتش.
  • الهجوم : فينيسيوس جونيور – اسينسيو – رودريغو.

موعد مباراة الريال وغيرونا اليوم

تقام مباراة الريال ضد غيرونا اليوم الثلاثاء في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة والساعة 8:30 مساءً بتوقيت مكة المكرمة و 9:30 بتوقيت أبوظبي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 31 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتطلع الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والاستمرار في مطاردة برشلونة على صدارة الدوري، فيما يحاول جيرونا تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وجيرونا اليوم على قناة بي ان سبورت 1، وسيكون المعلق الرياضي هو علي محمد علي الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. يمتاز علي محمد علي باللباقة والإلمام الكبير بأحدث الأحداث والتطورات الرياضية، مما يجعل من متابعة المباراة على القناة لحظة ممتعة ومثيرة للجميع.

 

    إغلاق