الريال يهزم ألميريا في الدوري الإسباني يؤمن الوصافة

الريال يهزم ألميريا في الدوري الإسباني يؤمن الوصافة

نتيجة مباراة ريال مدريد وألميريا في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بفوز ريال مدريد بنتيجة 4-2 علي حساب نادي ألميريا في الجولة 32 من الدوري الإسباني.

الريال بعد الفوز في المباراة يرفع رصيده للنقطة 68 في المركز الثاني في جدول ترتيب الليجا.

بينما في المقابل يتجمد رصيد ألميريا عند النقطة 33 في المركز الخامس عشر في جدول الترتيب.

تغطية مباراة الريال ضد ألمرية اليوم في الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وألميريا لمواجهة اليوم في الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت 29 أبريل 2023، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو. يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة للحفاظ علي المركز الثاني والاقتراب أكثر من برشلونة المتصدر.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 65 نقطة بعد خوض 30 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 20 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 6 مباريات منها. يحاول الفريق الحفاظ على مركزه في الوصافة والتقدم أكثر في جدول الترتيب للمنافسة على اللقب الإسباني.

بالنسبة لفريق ألميريا، يحتل المركز الخامس عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 33 نقطة بعد خوض 31 مباراة. حقق الفريق الفوز في 9 مباريات وتعادل في 6 مباريات وخسر في 16 مباراة، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد ألميريا

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :  لوكاس فاسكيز – إيدير ميلياتو – أنطونيو روديجر – إدواردو كامافينجا.
  • الوسط : – داني سيبايوس – أوريلين تشواميني – توني كروس.
  • الهجوم : رودريغو – كريم بنزيما – فينيسيوس جونيور.

موعد مباراة الريال وألمرية اليوم

تقام مباراة الريال ضد ألمرية اليوم السبت في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و 8:30 بتوقيت أبوظبي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 32 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتطلع الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والاستمرار في مطاردة برشلونة على صدارة الدوري، فيما يحاول ألميريا تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب والابتعاد عن منطقة الهبوط.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وألميريا اليوم على قناة بي ان سبورت بريميوم 1، وسيكون المعلق الرياضي هو حفيظ دراجي الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. يمتاز علي محمد علي باللباقة والإلمام الكبير بأحدث الأحداث والتطورات الرياضية، مما يجعل من متابعة المباراة على القناة لحظة ممتعة ومثيرة للجميع.

    إغلاق