الريال يتعادل مع بلباو وينهي الدوري الإسباني في الوصافة

الريال يتعادل مع بلباو وينهي الدوري الإسباني في الوصافة

نتيجة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بتعادل فريقي ريال مدريد وأتلتيك بلباو بنتيجة 1-1 في الجولة الأخيرة 38 من الدوري الإسباني.

الريال بعد هذا التعادل يرفع رصيده للنقطة 78 ليحافظ علي المركز الثاني وينهي الدوري للموسم الحالي في الوصافة بعد تعادل أتلتيكو مدريد مع مايوركا لحساب نفس الجولة.

تغطية مباراة الريال ضد أتلتيك بيلباو اليوم في الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وأتلتيك بلباو لمواجهة اليوم في الجولة الـ 38 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم الأحد 4 يونيو 2023، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو معقل الميرنجي. يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة لانهاء موسمه في الليجا في المركز الثاني وخاصة أن الفارق بينه وبين أتلتيكو مدريد نقطة واحدة، فيما يحاول أتلتيك بلباو تحقيق نتيجة إيجابية وانتظار تعثر أوساسونا المتساوي مع في النقاط والمتقدم عليه بفارق الأهداف لخطف مقعد في خوض تصفيات دوري المؤتمر الأوروبي للموسم القادم.

ترتيب ريال مدريد وأتلتيك بلباو في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 77 نقطة بعد خوض 37 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 24 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 8 مباريات منها. يحاول الفريق الحفاظ المركز الثاني حيث يحتل أتلتيكو المركز الثالث برصيد 66 نقطة.

بالنسبة لفريق أتلتيك بلباو، يحتل المركز الثامن في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 50 نقطة بعد خوض 37 مباراة بفارق الأهداف عن أوساسونا صاحب المركز السابع بنفس الرصيد. حقق الفريق الفوز في 14 مباراة وتعادل في 8 مباريات وخسر في 15 مباراة، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري لحجز مقعد أوروبي مع تعثر منافسه أوساسونا.

الريال ضد أتلتيك بيلباو: السجلات والتحديات – سجل ريال مدريد الممتاز ضد أتلتيك بلباو في الدوري

ريال مدريد يحافظ على سجله المذهل ضد أتلتيك بلباو في الدوري، حيث لم يخسر في آخر 15 مباراة (فاز 11 مرة وتعادل 4 مرات). هذا يمثل أفضل سلسلة للفريق بدون أي خسارة أمام أتلتيك بلباو في تاريخ البطولة.

تحديات أتلتيك بلباو في زيارته لملعب ريال مدريد

أتلتيك بلباو لم يحقق أي انتصار على ملعب ريال مدريد في الدوري منذ فبراير 2005، وهو تاريخ مباراة انتصر فيها بنتيجة 2-0 تحت إشراف المدرب إرنستو فالفيردي. منذ ذلك الحين، خسر الفريق الباسكي في 15 من أصل 17 زيارة إلى ملعب ريال مدريد في الدوري، وحقق نقاطًا في مباراتين فقط (تعادل 1-1 في 2018 و0-0 في 2019).

تحديات أتلتيك بلباو في زيارته لفرق منطقة مدريد

في الآونة الأخيرة، حقق أتلتيك بلباو فوزًا واحدًا فقط في آخر 4 زيارات لفرق منطقة مدريد في الدوري (تعادل 8 مرات وخسر 5 مرات). وعلى الرغم من ذلك، نجح الفريق بتسجيل الأهداف في 4 من آخر 5 زيارات له (فاز مرة وتعادل 3 مرات وخسر مرة واحدة).

تحديات ريال مدريد في تحقيق سلسلة الانتصارات المتتالية

ريال مدريد حقق الفوز في آخر مباراتين له في الدوري بنتيجة 2-1، ولكنه لم يحقق 3 انتصارات متتالية أو أكثر في البطولة منذ أكتوبر 2022.

 تذبذب أداء أتلتيك بلباو في الدوري

أتلتيك بلباو خسر 5 من آخر 7 مباريات له في الدوري (فاز مرة وتعادل مرة). كما خسر في آخر مباراتين دون تسجيل أي هدف. ورغم ذلك، تمكن الفريق من تحقيق الفوز في 4 من 5 مبارياته السابقة بالبطولة (تعادل مرة وفاز مرة).

التشكيل المتوقع لنادي الريال ضد أتلتيك بيلباو

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :  دافيد ألابا – أنطونيو روديجر – إيدير ميليتاو – داني كارفاخال.
  • الوسط : فيديريكو فالفيردي – توني كروس – لوكا مودريتش.
  • الهجوم : فينيسيوس جونيور- كريم بنزيما – ماركو أسينسيو.

القناة الناقلة لمباراة ريال مدريد وأتلتيك بلباو مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وأتلتيك بيلباو اليوم على قناة بي ان سبورت 1، وسيكون المعلق الرياضي هو رؤوف خليف الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. وستنطلق مباراة الريال وأتلتيك بيلباو اليوم في تمام الساعة 7:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و8:30 مساءً بتوقيت أبوظبي.

ونحن هنا بدورنا في موقع المدرج سنقوم بتقديم تغطية لحظية لمباراة ريال مدريد اليوم حتى لا تفوتك اي احداث مهمة بالمباراة.

    إغلاق