برشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني بهدف في مرمي أتلتيكو

برشلونة يعزز موقعه في صدارة الدوري الإسباني بهدف في مرمي أتلتيكو

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الليجا

انتهت المباراة بفوز نادي برشلونة علي حساب أتلتيكو مدريد بهدف نظيف سجله اللاعب فيران توريس في الدقيقة 44، في المباراة التي أقيمت لحساب الجولة 30 من الدوري الإسباني.

برشلونة بعد الفوز في لقاء اليوم يعزز موقعه في الصدارة ليصبح 76 نقطة ، بينما يتجمد رصيد أتلتيكو مدريد عند النقطة 60 في المركز الثالث.

تغطية مباراة برشلونة ضد أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة أتلتيكو مدريد في المباراة الجولة الثلاثين من بطولة الليجا الإسباني 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم على ملعب كامب نو. ويسعي فريق البلوجرانا لتحقيق الفوز في المباراة وتوسيع فارق النقاط في الصدارة.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن حيث يتصدر برشلونة حالياُ ترتيب الدوري الإسباني برصيد 73 نقطة من الفوز في 23 مباراة وتعادل في 4 مباريات تلقي الهزيمة في مباراتين حتي الآن. في المقابل، حصل أتلتيكو مدريد على 60 نقطة ويحتل المرتبة الثالثة في جدول الترتيب، وحقق الأتلتيكو رصيده من الفوز في 18 مباراة والتعادل في 6 مباريات وتلقي 5 هزائم.

تشكيل برشلونة ضد أتلتيكو مدريد اليوم

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : كوندي – رونالد أراخو – الونسو – أليخاندرو بالدي.
  • الوسط :  جافي – سيرجيو بوسكيتس – دي يونج.
  • الهجوم : رافينيا دياز – روبرت ليفاندوفسكي – توريس.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم

وستنطلق مباراة برشلونة ضد فريق أتلتيكو مدريد اليوم الأحد الموافق 23 أبريل 2023، في تمام الساعة 4:15 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 5:15 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، والساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد بث مباشر اليوم

يمكن للمشجعين متابعة مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد اليوم بث مباشر على قنوات beIN SPORTS، التي تعد المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. وتأتي هذه المباراة ضمن الجولة 30 من مسابقة الدوري الإسباني 2022-2023.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد أتلتيكو مدريد

يترقب عشاق كرة القدم مباراة برشلونة وأتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني، والتي ستنقلها قناة  beIN SPORTS 1 مع تعليق المعلق المتميز حفيظ دراجي. يعد دراجي من أفضل المعلقين في الشرق الأوسط وشمال إفريقيا، ويتمتع بمهارات كبيرة في تقديم المباريات بأسلوب ممتع ومشوق للمشاهدين.

 

 

 

    إغلاق