البارسا يعزز موقعه فى الصدارة ويحافظ علي الفرق بفوز هام ضد فياريال

البارسا يعزز موقعه فى الصدارة ويحافظ علي الفرق بفوز هام ضد فياريال

نتيجة مباراة برشلونة وفياريال في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بفوز برشلونة بنتيجة هدف نظيف علي فياريال فى الجولة 21 من الدوري الاسباني.

بتلك النتيجة يرفع برشلونة رصيده للنقطة 56 في الصدارة بينما يتجمد رصيد فياريال عند النقطة 31 في المركز الثامن.

تغطية مباراة فياريال ضد برشلونة في الدوري الإسباني

يستعد نادي برشلونة لمواجهة فياريال في المباراة الجولة الحادية والعشرين – من بطولة الليجا 2023. ومن المقرر أن تقام مباراة برشلونة وفياريال اليوم على ملعب لا سيراميكا. وتحمل المباراة أهمية لكلا الفريقين حيث يتطلع برشلونة إلى تعزيز تقدمه في جدول الترتيب وخاصة بعد تعثر الريال. ويتصدر الفريق الكتالوني حاليًا جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 53 نقطة بفارق ثماني نقاط عن ريال مدريد، يتطلع برشلونة إلى تحقيق الفوز على فياريال وتعزيز تقدمه على قمة الجدول.

ترتيب برشلونة في الليجا الإسباني

حقق برشلونة موسمًا ناجحًا في الدوري حتى الآن، حيث فاز في 17 من 20 مباراة وجمع 53 نقطة. وقد وضعهم هذا بشكل مريح على قمة الجدول، مما منحهم فرصة قوية لإنهاء الموسم كأبطال. في المقابل، حصل فياريال على 31 نقطة ويحتل المرتبة الثامنة حاليًا. من الواضح أن برشلونة قد حقق نجاحًا أكبر بكثير من فياريال هذا الموسم ويحتل صدارة الدوري بقوة.

تشكيل مباراة برشلونة ضد فياريال اليوم

أعلن تشافي هيرنانديز، مدرب نادي برشلونة، عن التشكيلة الرسمية التي من المقرر أن تبدء مباراة اليوم في الدوري الإسباني ضد فياريال. ويسعى مدرب البلوجرانا في الحفاظ علي فارق النقاط في الصدارة مع ريال مدريد. يتطلع البلوغرانا إلى الفوز الذي سيقربهم خطوة واحدة من هدفهم بتحقيق لقب البطولة.

وجاءت التشكيلة الرسمية للبارسا ضد فياريال كالاتي :

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : جول كوندي – أندرياس كريستنسن – رونالد أراوخو – جوردي ألبا.
  • الوسط :  سيرجيو بوسكيتس – دي يونج – بدري.
  • الهجوم : رافينيا – روبرت ليفاندوفسكي – جافي.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وفياريال اليوم

يستعد عالم كرة القدم هذا المساء لمباراة مثيرة بين برشلونة وفياريال. وستواجه الكتيبة الإسبانية تشافي هيرنانديز نظرائها من فياريال. تقام هذه المباراة في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة، الساعة 11:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة والساعة 12:00 منتصف الليل بتوقيت أبو ظبي. وسوف يتطلع المشجعون إلى هذه المباراة المرتقبة بين اثنين من أفضل الفرق في إسبانيا. ستكون بالتأكيد ليلة ممتعة لعشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم

يمكن لعشاق كرة القدم في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا مشاهدة مباراة برشلونة وفياريال بث مباشر اليوم على قنوات beIN SPORTS. هذه المجموعة من القنوات هي المذيع الحصري لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية. المباراة جزء من الجولة 21 من المسابقة ويتطلع المشجعون في جميع أنحاء المنطقة إلى مباراة مثيرة بين فريقين إسبانيين كبار.

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد فياريال

اليوم، سيتمكن عشاق كرة القدم في جميع أنحاء العالم من مشاهدة مباراة برشلونة-فياريال مباشرة على قناة بي إن سبورت بريميوم 1. سيقدم المعلق حفيظ دراجي تعليقًا مثيرًا ومفصلاً عن المباراة، ويقدم رؤى حول اللعبة ربما لم يلاحظها المشاهدون. ستنطلق المباراة في تمام الساعة 10 مساءً (بتوقيت مكة المكرمة) وستكون مواجهة مثيرة بين اثنين من أفضل الأندية الإسبانية. من خلال تشكيلته المرصعة بالنجوم، من المتوقع أن يهيمن برشلونة على فياريال، لكن الأخير كان من المعروف أنه مفاجأة في الماضي. استمع لمعرفة ما يحدث!

    إغلاق