برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيول في الليجا

برشلونة يسقط في فخ التعادل أمام إسبانيول في الليجا

نتيجة مباراة برشلونة وإسبانيول في الدوري الإسباني

انتهت مباراة برشلونة وإسبانيول مساء اليوم السبت بتعادل الفريقين إيجابيا بنتيجة 1-1 في مباراة الجولة ال 15 من الدوري الإسباني.

برشلونة بعد التعادل في مباراة اليوم يرفع رصيده للنقطة 38 في صدارة الترتيب بالتساوي مع ريال مدريد صاحب الوصافة بنفس الرصيد وبفارق الأهداف، بينما يرفع نادي إسبانيول رصيده للنقطة الـ 13 في المركز السادس عشر.

تغطية مباراة برشلونة ضد إسبانيول اليوم (1-1)

يستضيف ملعب “كامب نو” مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم السبت في اطار الجولة الخامسة عشر في اطار منافسات الدوري الاسباني لموسم 2022/2023.

ترتيب برشلونة في الدوري الاسباني

ولعب نادي البارسا 14 مباريات في الدوري الإسباني حتى الان، حقق الفوز في 12 مباراة وتعادل في مباراة وتلقي الهزيمة في مباراة، وحصل على 37 نقطة ليحتل المركز الثاني بفارق نقطة واحدة عن نادي ريال مدريد صاحب المركز الأول بعد أن خاض مباراة الجولة الـ 15.

بينما يحتل نادي إسبانيول المركز السابع عشر برصيد 12 نقطة بنفس رصيد إشبيلية وقادش أصحاب المركزين 18 و 19 بفارق الأهداف، وحقق إسبانيول رصيده من 14 مباراة لعبها حتى الان، فاز في مباراتين وتعادل فى ست مباريات وتلقي ست هزائم.

تشكيل مباراة برشلونة ضد إسبانيول في الدوري الاسباني

ويدخل المدرب الاسباني تشافي بتشكيل الآتي للنادي الكتالوني ضد نادي إسبانيول في مباراة الجولة 15 من الليغا الإسباني اليوم.

تشكيل برشلونة الرسمي:

  • حراسة المرمى : مارك-أندريه تير شتيغن.
  • الدفاع : سيرجي روبيرتو – أندرياس كريستنسن – ماركوس ألونسو – جوردي ألبا.
  • الوسط : بيدري – جافي – فرينكي دي يونج.
  • الهجوم : أنسو فاتي – روبرت ليفاندوفسكي – رافينيا دياز.

موعد البث المباشر لمباراة برشلونة وإسبانيول اليوم

وستبدأ مباراة برشلونة وإسبانيول اليوم مباشر لايف في تمام الساعه 3:00 مساء بتوقيت القاهرة، و 4:00 مساء بتوقيت مكة المكرمة، 5:00 بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر اليوم

ويمكنكم مشاهدة مباراة برشلونة وإسبانيول بث مباشر اليوم عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الاسباني باللغة العربية في شمال افريقيا والشرق الاوسط .

معلق مباراة برشلونة اليوم ضد إسبانيول

ويتولي الوصف والتعليق علي مجريات مباراة البارسا ضد إسبانيول المعلق عصام الشوالي عبر قناة بي أن سبورت 1.

    إغلاق