اتلتيكو مدريد يحقق فوزًا ثمينًا على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

اتلتيكو مدريد يحقق فوزًا ثمينًا على ريال بيتيس في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم

حقق نادي أتلتيكو مدريد فوزًا هامًا على نادي ريال سوسيداد بهدفٍ نظيفٍ في المباراة التي جمعت بينهما يوم الأحد. وبهذا الفوز، رفع أتلتيكو مدريد رصيده إلى 54 نقطة في المركز الثالث من جدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم.

وتمكن اللاعب أنخل كوريا من تسجيل هدف الفوز الوحيد لفريقه في الدقيقة 86، مما أعطى فريقه الثلاث نقاط الثمينة. وبهذا الفوز، يستمر أتلتيكو مدريد في مطاردة فريقي برشلونة وريال مدريد في الصدارة، في حين تجمد رصيد ريال بيتيس عند 45 نقطة في المركز الخامس.

على الرغم من أن أتلتيكو مدريد يبدو أنه لن يتمكن من المنافسة على لقب الدوري الإسباني هذا الموسم، إلا أن الفريق يحتل حالياً المركز الثالث ويسعى لتحقيق أفضل نتيجة ممكنة في نهاية الموسم. وسيكون الفوز الثمين في مباراة الأحد دافعاً للاعبين وجماهير الفريق للمضي قدماً والحفاظ على ترتيبهم في المراكز الأولى من جدول الترتيب.

تغطية مباراة أتلتيكو مدريد ضد ريال بتيس اليوم

تقام مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم السبت الموافق 2 أبريل علي ملعب “ميتروبوليتانو” في مباراة الجولة السابعة والعشرين من الدوري الإسباني لموسم 2022-2023.

التشكيل الرسمي لمباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس اليوم

ويدفع المدير الفني لأتلتيكو مدريد دييجو سيميوني بالتشكيل الرسمي للفريق التي تستعد لخوض مباراة اليوم ضد نادي ريال بيتيس في تمام الساعة التاسعة مساءً بتوقيت مصر والعاشرة مساءً بتوقيت السعودية والحادية عشر بتوقيت الإمارات.

التشكيل الرسمي لأتلتيكو مدريد ضد ريال بيتيس كالتالي:

  • حراسة المرمي: يان أوبلاك.
  • في خط الدفاع: ناهويل مولينا – ستيفان سافيتش – ماريو هيرموسو – خيمينيز – يانيك كارسكو .
  • وفي الوسط: توماس ليمار – كوكي – ماركوس يورينتي.
  • بينما فى خط الهجوم: ألأفارو موراتا – أنطوان جريزمان.

ما هو ترتيب أتلتيكو مدريد في الدوري الإسباني ؟

أتلتيكو مدريد قبل مباراة اليوم يأتي فى المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 51 نقطة. بعد أن خاض أتلتيكو 26 مباراة حقق الفوز فى 15 مباراة وتعادل فى 6 مباريات وتلقي الهزيمة في 5 مباريات.

في المقابل فإن نادي ريال بيتيس يأتي في المركز الخامس فى جدول الترتيب 45 نقطة وحقق الفريق نقاطه من الفوز في 13 مباريات وتعادل فى 6 مباريات وتلقي 7 هزائم.

كيفية مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم ؟

يمكنك مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وريال بيتيس بث مباشر اليوم من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات بي أن سبورت الناقل الرسمي للبطولة.

وتحديداً سوف تنقل مباراة أتلتيكو مدريد اليوم علي قناة بي أن سبورت 1 بتعليق أحمد البلوشي.

    إغلاق