أتلتيكو يسقط في فخ التعادل بعد ريمونتادا إسبانيول في الدوري الإسباني

أتلتيكو يسقط في فخ التعادل بعد ريمونتادا إسبانيول في الدوري الإسباني

نتيجة مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول في الدوري الإسباني

انتهت المباراة بتعادل فريقي أتلتيكو مدريد وإسبانيول بنتيجة 3-3 في مباراة الجولة 36 من الدوري الإسباني.

بتلك النتيجة يفقد اتلتيكو مدريد المركز الثاني لصالح الريال ويصبح رصيده 73 نقطة، بيما يرفع إسبانيول رصيده للنقطة 35 في المركز التاسع عشر.

تغطية مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول في الدوري الإسباني

يستعد نادي أتلتيكو مدريد لمواجهة فريق إسبانيول في الجولة السادسة والثلاثين من بطولة الليجا الإسبانية لموسم 2022-2023، وسيتم إقامة مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول اليوم على ملعب كورنيلا البرات.

ترتيب أتلتيكو مدريد في الليجا الإسباني

يمتلك نادي أتلتيكو مدريد المركز الثالث برصيد 72 نقطة، بفوزه في 22 مباراة وتعادله في 6 مباريات، وخسارته في 7 مباريات . وفي المقابل، يملك إسبانيول 34 نقطة ويحتل المركز التاسع عشر في جدول الترتيب، حيث فاز في 8 مباريات وتعادل في 10 مباريات وتلقى 17 هزيمة.

تشكيل أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول اليوم

في مباراة اليوم ضد إسبانيول في الجولة 36 من الدوري الإسباني، قرر المدرب الأرجنتين دييجو سيميوني ، المدير الفني لنادي أتلتيكو مدريد، الاعتماد على التشكيلة الأساسية التالية:

  • حراسة المرمى : إيفو جريتش.
  • الدفاع : ناهويل مولينا – فيتسل – خيمينيز – ماريو هيرموسو – يانيك كاراسكو.
  • الوسط : رودريغو دي بول – كوكي – ساول نيغويز.
  • الهجوم : أنطوان جريزمان – أنخيل كوريا.

موعد البث المباشر لمباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول اليوم

تنطلق مباراة أتلتيكو مدريد ضد إسبانيول اليوم الاحد الموافق 21 مايو 2023، في تمام الساعة 5:15 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والساعة الـ 6:15 مساءً بتوقيت أبوظبي.

كيفية مشاهدة مباراة أتلتيكو مدريد وإسبانيول بث مباشر اليوم

ستقدم قنوات beIN SPORTS 1 الناقلة الحصرية لمباريات الدوري الإسباني باللغة العربية، بثًا مباشرًا لمباراة الاتلتى وإسبانيول اليوم، والتي ستُلعب في إطار الجولة 35 من مسابقة الدوري الإسباني لموسم 2022-2023. وسيكون حسن العيدروس مسؤولًا عن التعليق على المباراة عبر قناة بي أن سبورت بريميوم 1 ينتظر الجماهير هذه المواجهة بشغف.

 

    إغلاق