دورتموند يهزم فرانكفورت برباعية نظيفة ويخطف صدارة الدوري الألماني

دورتموند يهزم فرانكفورت برباعية نظيفة ويخطف صدارة الدوري الألماني

نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت في الدوري الألماني

انتهت المباراة بفوز بوروسيا دورتموند برباعية نظيفة علي حساب آينتراخت فرانكفورت في مباراة الجولة 29 من عمر الدوري الألماني.

وبتلك النتيجة يرفع دورتموند رصيده للنقطة 90 في المركز الأول في جدول ترتيب الدوري الألماني، بينما يتجمد رصيد فرانكفورت عند النقطة 42 في المركز التاسع

تغطية مباراة دورتموند ضد آينتراخت فرانكفورت في البوندسليغا

يشهد الدوري الألماني اليوم السبت، 8 أبريل 2023، مباراة مرتقبة للغاية بين بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت. وتقام مباراة اليوم في اطار منافسات الجولة التاسعة والعشرين من الدوري الالماني لهذا الموسم 2022-2023 على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”.

ترتيب بوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 57 نقطة بعد 28 مباراة بفارق نقطتين عن البايرن المتصدر وحقق دورتموند الفوز في 18 مباريات وتعادل فى ثلاث مباريات وتلقي 7 هزائم، بينما فى المقابل يأتي نادي فرانكفورت فى المركز التاسع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 42 نقطة حققها من الفوز في 11 مباراة وتعادل فى 9 مباريات وتلقي 9 هزائم.

التشكيل الرسمي لنادي دورتموند اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت

ويدخل المدرب إيدين تيرزيتش بتشكيل مكون من الآتي لمواجهة اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت فى الجولة 29 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

  • حراسة المرمي: كوبيل.
  • خط الدفاع: جوليان رايرسون – زولة – ماتس هوملز – رافاييل غيريرو.
  • خط الوسط: إمره جان.
  • ماريوس براندت- دونيل مالين – كريم اديمي – جود بيلينغهام.
  • الهجوم: سيبلستيان هالير.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت اليوم

وستقام مباراة دورتموند اليوم ضد آينتراخت فرانكفورت بث مباشر في تمام الساعة 6:30 بتوقيت القاهرة . 7:30 بتوقيت مكة المكرمة، و 8:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وآينتراخت فرانكفورت بث مباشر اليوم ؟

ويمكنكم متابعة المباراة  بالتعليق العربي عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ويتولي الوصف والتعليق علي مجريات المباراة المعلق حسن العيدروس علي بي أن سبورت 3.

 

 

    إغلاق