تغطية مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في الدوري الألماني

تغطية مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج في الدوري الألماني

تغطية مباراة دورتموند ضد فولفسبورغ في البوندسليغا

يشهد الدوري الألماني اليوم الأحد الموافق 7 مايو 2023، مباراة مرتقبة للغاية بين بوروسيا دورتموند وفولفسبورج. وتقام مباراة اليوم في اطار منافسات الجولة الحادية والثلاثين من الدوري الالماني لهذا الموسم 2022-2023 على ملعب “سيغنال إيدونا بارك”.

ترتيب بوروسيا دورتموند في الدوري الالماني

يحتل بوروسيا دورتموند المركز الثاني في ترتيب الدوري الألماني برصيد 61 نقطة بعد 30 مباراة بفارق نقطة واحدة عن البايرن الوصيف وحقق دورتموند الفوز في 19 مباراة وتعادل فى 4 مباريات وتلقي 7 هزائم، بينما فى المقابل يأتي نادي فولفسبورج فى المركز السابع في جدول ترتيب الدوري الألماني برصيد 46 نقطة حققها من الفوز في 12 مباراة وتعادل فى 10 مباريات وتلقي 8 هزائم.

التشكيل الرسمي لنادي دورتموند اليوم ضد فولفسبورج

ويدخل المدرب إيدين تيرزيتش بتشكيل مكون من الآتي لمواجهة اليوم ضد فولفسبورغ فى الجولة 31 من الدوري الألماني للموسم الحالي 2022-2023.

  • حراسة المرمي: جوريجور كوبيل.
  • خط الدفاع: جوليان رايرسون – نيكلاس زولة – ماتس هوملز – رافاييل غيريرو.
  • خط الوسط: إمره جان – يوليان براندت – جود بيلينغهام.
  • الهجوم: دونيل مالين – سيبلستيان هالير – كريم أديمي.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج اليوم

وستقام مباراة دورتموند اليوم ضد فولفسبورج بث مباشر في تمام الساعة 6:30 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، و 7:30 مساءً بتوقيت أبو ظبي.

كيفية مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورج بث مباشر اليوم ؟

ويمكنكم متابعة مباراة بوروسيا دورتموند وفولفسبورغ بث مباشر بالتعليق العربي عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الالماني في الشرق الاوسط وشمال افريقيا. ويتولي الوصف والتعليق علي مجريات المباراة المعلق حسن العيدروس علي بي أن سبورت 3.

    إغلاق