نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الانجليزي

نتيجة مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا في الدوري الانجليزي

نتيجة و أهداف مباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا اليوم فى الدوري الإنجليزي

تعادل فريقي مانشستر سيتي الإنجليزي وأستون فيلا في مباراة اليوم بنتيجة 1-1، ليرفع السيتي رصيده للنقطة 14 بعد التعادل الثاني له فى الدوري الإنجليزي حتي الآن وفاز فى أربع مباريات، بينما يرفع أستون فيلا رصيده للنقطة الرابعة في المركز السابع عشر.

يستعد نادي مانشستر سيتي الانجليزي الانجليزي لمواجهة نادي أستون فيلا الانجليزي في اطار الجولة السادسة من منافسات الدوري الانجليزي الممتاز . وستقام المباراة على ملعب فيلا بارك معقل نادي استون فيلا.

ترتيب نادي مان سيتي في الدوري الانجليزي

ويدخل نادي مان سيتي المباراة وهو يحتل المركز الثاني حيث لعب النادي 6  مباريات  برصيد 14 نقطة. فاز في 4 مبارايت وتعادل في مباراتين ولم يخسر حتى الان . بينما نادي استون فيلان الذي بدأ بداية صعبة يحتل المركز السابع عشر . لعب 6 مباريات وفاز في مباراة واحدة وتعادل فى واحدة  وخسر في 4 مباريات .

التشكيل الرسمي لمباراة مانشستر سيتي وأستون فيلا

وقرر المدرب الاسباني بيب جوارديولا أن يبدأ بتشكيل مشابه للمباراة الاخيرة ضد نوتينغهام فورست مع بعض التغييرات  . وكان نادي السيتي قد فاز بنتيجة ستة اهداف مقابل لاشئ في المباراة الاخيرة التي جمعته مع نادي نوتينغهام فورست . بينما نادي استون الذي يعاني مع البداية المتعثره حيث لم يستطع الفوز الا في مباراة واحدة حتى الان في الدوري وانهزم في 4 مباريات .

وأتت التشكيلة الرسمية لنادي مانشستر سيتي كالأتي.

حراسة المرمى : ايديرسون

الدفاع : كانسيلو – دياز – ستونز – والكر

الوسط : دي بروين – رودري – جندوجان

الهجوم : بيرناردو – هالاند – فودين

تشكيل أستون فيلا الرسمي أمام السيتي

موقف مانشستر سيتي قبل المباراة

ويمر نادي مانشستر سيتي بفترة ممتازة بقيادة مهاجمه النرويجي ايرلينج هالاند . حيث استطاع هالاند من تسجيل هاتريك في مبارتين على التوالي امام كلا من كريستال بالاس ونوتينجهام فورست .  بينما نادي استون فيلا يمر بفترة غير جيدة حتى تلقى النادي اربع هزائم في اخر خمس مباريات للفريق و يحتل المركز ما قبل الاخير .

بهاتريك هالاند: مانشستر سيتي يمطر شباك نوتينغهام فورست بسداسية نظيفة فى الدوري الإنجليزي

موعد مشاهدة مباراة مان سيتي واستون فيلا بث مباشر اليوم

ويمكنكم متابعة مباراة مان سيتي واستون فيلا يوم السبت الموافق 2 سبتمبر 2022 في تمام الساعة السادسة والنصف مساء بتوقيت القاهرة والسابعة والنصف مساء بتوقيت مكة المكرمة . كما يمكنكم مشاهدة المباراة عبر قنوات BeIN SPORTS الناقل الحصري لمباريات الدوري الانجليزي في الشرق الاوسط وشمال افريقيا .

 

إغلاق