تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني

تفاصيل مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني

ما هي نتيجة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم فى الدوري الألماني؟

انتهت مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم بفوز دورتموند بهدف نظيف سجله اللاعب ماركو رويس فى الدقيقة 16 من عمر المباراة.

يستعد نادي بوروسيا دورتموند لاستضافة نادي هوفنهايم مساء اليوم الجمعة الموافق الثاني من سبتمبر، في المباراة الافتتاحية لمباريات الجولة الخامسة من الدوري الألماني لكرة القدم لموسم 2022-2023.

موعد مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني

وتقام مباراة بروسيا دورتموند وهوفنهايم علي ملعب “سيغنال إيدونا بارك” معقل دورتموند، في تمام الساعة الثامنة والنصف مساءً بتوقيت القاهرة والتاسعة والنصف بتوقيت مكة المكرمة والعاشرة والنصف بتوقيت الإمارات.

ترتيب فريقي بروسيا دورتموند وهوفنهايم في الدوري الألماني

بورسيا دورتموند قبل مباريات اليوم يحتل المركز الخامس برصيد 9 نقاط من الفوز فى ثلاث مباريات. وتلقي هزيمة وحيدة بعد خوض أربع جولات فى البوندسليغا حتي الآن.

بينما فى المقابل فإن نادي هوفنهايم يحتل المركز الخامس بنفس رصيد دورتموند 9 نقاط ولكن بفارق الأهداف التي سجلها الفريق أكثر. حيث فاز نادي هوفنهايم في ثلاث مباريات من أصل أربع مباريات خاضها فى الدوري الألماني حتي الآن.

مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم بث مباشر

ويمكنك مشاهدة مباراة بوروسيا دورتموند وهوفنهايم حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات بي أن سبورتس. والتي أعلنت عن شرائها لحقوق الدوري الألماني. في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين دورتموند وهوفنهايم من خلال منصة TOD بشكل مباشر.

تشكيل بروسيا دورتموند الرسمي ضد هوفنهايم

 

إغلاق