الريال يهزم خيتافي بهدف نظيف قبل موقعة السيتي في الإياب

الريال يهزم خيتافي بهدف نظيف قبل موقعة السيتي في الإياب

نتيجة مباراة ريال مدريد وخيتافي في الدوري الاسباني

انتهت المباراة بفوز الريال بهدف نظيف في مباراة الجولة 34 علي حساب خيتافي.

تغطية مباراة ريال مدريد ضد خيتافي اليوم – الدوري الإسباني

يستعد نادي ريال مدريد وخيتافي لمواجهة اليوم في الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم، والتي ستقام يوم السبت 13 مايو 2023، على أرضية ملعب سانتياغو برنابيو. يأمل الفريق الملكي في تحقيق الفوز في هذه المواجهة للحفاظ علي المركز الثالث والاقتراب أكثر من برشلونة المتصدر.

ترتيب ريال مدريد في الدوري الاسباني

يحتل فريق ريال مدريد المركز الثالث في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 68 نقطة بعد خوض 33 مباراة، وحقق في الدوري الفوز في 21 مباراة وتعادل في 5 مباريات وخسر في 7 مباريات منها. يحاول الفريق الحفاظ على مركزه الثالث فى الترتيب والتقدم أكثر في جدول الترتيب للمنافسة على اللقب الإسباني.

بالنسبة لفريق خيتافي، يحتل المركز – الثامن عشر في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 34 نقطة بعد خوض 33 مباراة. حقق الفريق الفوز في 8 مباراة وتعادل في 10 مباريات وخسر في 15 مباريات، يسعى الفريق للتقدم في ترتيب الدوري.

التشكيل الرسمي لنادي الريال ضد خيتافي

  • حراسة المرمى : تيبو كورتوا.
  • الدفاع :  ناتشو – إيدير ميلياتو – أنطونيو روديجر – داني كارفاخال.
  • الوسط : داني سيبايوس – أوريلين تشواميني – توني كروس.
  • الهجوم : رودريغو – ماريانو – ماركو أسنسيو.

موعد مباراة الريال وخيتافي اليوم

تقام مباراة الريال ضد خيتافي اليوم السبت في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة و 11:00 بتوقيت أبوظبي. وتأتي هذه المباراة ضمن منافسات الجولة الـ 34 من الدوري الإسباني لكرة القدم. ويتطلع الفريق الملكي إلى تحقيق الفوز في هذه المباراة والاستمرار في مطاردة برشلونة على صدارة الدوري، فيما يحاول خيتافي تحقيق نتيجة إيجابية والتقدم في جدول الترتيب والتمسك بمقعد يؤهله للبطولات الأوروبية.

كيفية مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي بث مباشر اليوم في الدوري الاسباني

تستطيع مشاهدة مباراة ريال مدريد وخيتافي اليوم على قناة بي ان سبورت 1، وسيكون المعلق الرياضي هو أحمد البلوشي الذي يعتبر أحد أبرز المعلقين الرياضيين في العالم العربي. يمتاز الشوالي باللباقة والإلمام الكبير بأحدث الأحداث والتطورات الرياضية، مما يجعل من متابعة المباراة على القناة لحظة ممتعة ومثيرة للجميع.

 

 

    إغلاق