اختفاء كريم بنزيما !! سبب اغلاق حسابات بنزيما على تويتر وانستجرام بشكل مفاجئ

اختفاء كريم بنزيما !! سبب اغلاق حسابات بنزيما على تويتر وانستجرام بشكل مفاجئ

فوجئ عشاق كرة القدم اليوم وبالاخص جماهير نادي ريال مدريد الاسباني بإختفاء واغلاق جميع حسابات اللاعب الفرنسي كريم بنزيما . حيث تم غلاق حسابات اللاعب على وسائل التواصل الاجتماعى على تويتر وانستجرام .

حيث كان كريم بنزيما شخص نشط يوميا على جميع حساباته الاجتماعية . الا ان اللاعب قد قرر اغلاق جميع حساباته صباح اليوم بشكل مفاجئ وبدون سبب معلوم .

الا ان صحيفة AS الإسبانية قد اوضحت السبب حيث أكدت الصحيفه ان اللاعب يريد التركيز الفترة القادمة على تحسين اداؤه وقرر الابتعاد عن التشتيت . وعدم رؤية التعليقات السلبية .  خاصا قبل بداية كأس العالم القادم حيث بدأ كريم بنزيما هذا الموسم بمستوى اقل من المتوقع . فاللاعب يريد العودة لمستوى الموسم الماضي .

اختفاء كريم بنزيما !! سبب اغلاق حسابات بنزيما على تويتر وانستجرام بشكل مفاجئ اختفاء كريم بنزيما !! سبب اغلاق حسابات بنزيما على تويتر وانستجرام بشكل مفاجئ

وذكرت ايضا الصحيفة سبب اخر وهو قد يكون اختراق امنى حدث لحسابات اللاعب . فاللاعب دائما يكون نشط على حساب الانستجرام الخاص به ودائما ما كان متفاعل مع متابعيه .

كما نشرت صحيفة اسبانية اخرى وهي ديفينسيا سنترال المقربة من اسوار النادي الملكي . أن اللاعب لم يظهر في تدريبات الفريق اليوم ولكنها لم تذكر السبب .

وكان كريم بنزيما قد توج بجائزة أفضل لاعب في اوروبا هذه السنة بعد ادؤاه اللافت الموسم الماضي . ومن  المنتظر ان يتوج اللاعب بجائزتي الكرة الذهبية وأفضل لاعب في العالم خلال الاشهر القليلة القادمة . قبل بداية رحلته مع المنتخب الفرنسي في كأس العالم القادم في قطر نوفمبر المقبل .

نتيجة و أهداف مباراة ريال مدريد وريال بيتيس اليوم الدوري الإسباني

إغلاق