مباراة المجر وسويسرا في دور المجموعات ببطولة يورو 2024

مباراة المجر وسويسرا في دور المجموعات ببطولة يورو 2024

يلتقي منتخبي المجر وسويسرا في إطار مباريات الجولة الأولى من دور المجموعات ببطولة أمم أوروبا 2024 حيث ستقام المباراة على ملعب راين أنرجي، حيث يتنافس المنتخبان ضمن منافسات الجولة الأولى من دور المجموعات لبطولة كأس الأمم الأوروبية يورو 2024.

سويسرا ضد المجر

يدخل منتخب المجر المباراة بكامل قوته، سعياً لتحقيق الفوز في الجولة الأولى على نظيره السويسري. من جهته، يسعى منتخب سويسرا لتحقيق بداية جيدة في البطولة وحصد أول ثلاث نقاط على حساب منتخب المجر.

التشكيل المتوقع لمنتخب سويسرا ضد المجر

حراسة المرمى: يان سومر.

الدفاع: ندواي- مانويل أكانجي- ريكاردو رودريجيز.

الوسط: سيلفان فيدمير- ريمو فريولير- جرانت تشاكا- كوادو دواه.

الهجوم: تشار – أيبستشر – روبن فارجاس.

التشكيل المتوقع لمنتخب المجر ضد سويسرا

حراسة المرمى: بيتر جولاكسي.

الدفاع: أتيلا سزالاي- ويلي أوربان- آدم لانج.

الوسط: بينديجوز بولا- آدم ناجي- أندرياس شافير- ميلوس كيركيز- دومينيك سوبوسلاي- رولاند سالاي.

الهجوم: بارناباس فارجا.

المواجهات السابقة بين المنتخبين

تواجه منتخبا المجر وسويسرا عدة مرات في السابق، وكانت اللقاءات متقاربة من حيث الأداء والنتائج. في آخر خمس مباريات جمعت بينهما، حقق كل منتخب انتصارين وتعادلوا في مباراة واحدة، مما يعكس التكافؤ بين الفريقين.

كيفية تأهل المنتخبين لبطولة يورو 2024

تأهل منتخب المجر لبطولة يورو 2024 بعد أداء قوي في التصفيات، حيث احتل المركز الثاني في مجموعته. اعتمد المنتخب على دفاع صلب وهجوم فعال، مما ساعده على تجاوز العديد من المنافسين الأقوياء.

أما منتخب سويسرا، فقد تأهل بعد تصدره مجموعته في التصفيات بفضل استقرار أدائه الدفاعي وقوته الهجومية. قدم الفريق أداءً متماسكاً ومتميزاً، مما جعله يتأهل بكل جدارة للبطولة.

 توقعات سير المباراة بين المنتخبين

من المتوقع أن تكون المباراة متكافئة وقوية، نظراً للتاريخ التنافسي بين المنتخبين. قد يعتمد منتخب المجر على الهجمات المرتدة واستغلال الفرص، بينما سيحاول منتخب سويسرا السيطرة على وسط الملعب وفرض إيقاعه. المباراة قد تشهد أهدافاً من كلا الجانبين، ويظل التكهن بالفائز أمراً صعباً نظراً لتقارب المستوى الفني بين الفريقين.

موعد مباراة سويسرا والمجر بث مباشر والقنوات الناقلة

ستُنقل المباراة بين المجر وسويسرا اليوم السبت على قناة beIN Sports 1، الناقل الحصري لمباريات يورو 2024، وستبدأ المباراة في تمام الساعة الرابعة مساءً بتوقيت مصر و السعودية.