موعد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

موعد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد فى الدوري الإنجليزي والقناة الناقلة

ما هو موعد مباراة توتنهام ووست هام يونايتد اليوم؟

يلتقي نادي توتنهام الإنجليزي نظيره نادي وست هام يونايتد. في موعد مباراة الجولة الخامسة من الدوري الإنجليزي الممتاز لكرة القدم 2022-2023. في حين المباراة مقرر إقامتها علي ملعب “لندن الأولمبي” مساء اليوم الأربعاء فى تمام الساعة التاسعة إلا ربع مساءً بتوقيت القاهرة. والعاشرة إلا ربع بتوقيت مكة المكرمة والحادية عشر إلا ربع بتوقيت أبو ظبي الإمارات.

ما هو ترتيب توتنهام فى الدوري الإنجليزي؟

توتنهام هوتسبير يحتل المركز الثالث في ترتيب الدوري الإنجليزي برصيد 10 نقاط بنفس رصيد مانشستر سيتي صاحب المركز الثاني بفارق الأهداف. حقق السبيرز رصيده بالفوز في ثلاث مباريات وتعادل في مباراة بعد خوض أربع لقاءات فى الدوري حتي الآن. بينما في المقابل فإن ناديوست هام يونايتد يأتي فى المركز السابع عشر فى جدول ترتيب البريميرليج برصيد 3 نقاط. حققها الفرق بالفوز فى لقاء وحيد والهزيمة في ثلاثة.

القنوات الناقلة لمباراة توتنهام ووست هام يونايتد اليوم

كما يمكنك مشاهدة مباراة توتنهام ووست هام يونايتد حصرياً من خلال البث المباشر لمجموعة قنوات بين أن سبورتس الناقلة لمباريات الدوري الإنجليزي في الشرق الأوسط وشمال أفريقيا. كما يمكنك أيضاً متابعة المباراة بين السبيرز والوستهام من خلال منصة TOD.

ما هو تشكيل توتنهام المتوقع أمام وست هام يونايتد؟

ومن المتوقع أن يدخل المدير الفني لنادي توتنهام كونتي بتشكيل السبيرز المكون من التالي في مواجهة وست هام يونايتد فى الجولة الخامس من الدوري الإنجليزي الممتاز للموسم الجديد 2022-2023.

تشكيل توتنهام المتوقع لمواجهة وست هام

حراسة المرمي: هوغو لوريس.

وفي الدفاع: بن دافيس – دافينسون سانشيز – إريك داير – تاكيهيرو تومياسو.

بينما فى خط الوسط: إيفان بيريشيتش – رودريغو بيتانكور – بيير-إيميل هويبيرغ – إيمرسون رويال.

خط الهجوم: سون هيونغ مين – هاري كيـن – ديان كولوسيفسكي.

 

تغطية لأبرز أحداث المباراة ..

 

إغلاق