مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية الجديدة

مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الإدارية الجديدة

تعد مباراة مصر ضد كرواتيا في النهائي لبطولة كأس العاصمة الجديدة الودية صراعًا مثيرًا بين فريقين قويين. ستقام المباراة في استاد مصر بالعاصمة الإدارية الجديدة، حيث سيتنافس الفريقان على الفوز وإبراز مواهبهما ومهاراتهما.

موعد مباراة المنتخب المصري والكرواتي

تنطلق المباراة النهائية المنتظرة لبطولة كأس العاصمة الجديدة بين مصر وكرواتيا في تمام الساعة 10:00 مساءً بتوقيت القاهرة في استاد مصر. في الوقت نفسه، سيلعب منتخب تونس ضد نيوزيلندا في مباراة تحديد المركز الثالث على استاد القاهرة.

الطريق إلى النهائي

حقق منتخب مصر مكانه في النهائي بعد فوزه على نيوزيلندا بهدفٍ وحيد سجله مصطفى محمد من ركلة جزاء في الدقيقة 29 خلال المباراة السابقة يوم الجمعة الماضي. بالمقابل، تأهل منتخب كرواتيا إلى النهائي بعد فوزه في ركلات الترجيح (5-4) ضد تونس بعد انتهاء الوقت الأصلي بالتعادل السلبي.

غيابات في تشكيلة الأساسية لمنتخب مصر

سيواجه منتخب مصر بعض الغيابات في تشكيلته، بما في ذلك إمام عاشور بسبب الإصابة، وأحمد حجازي الذي غادر المعسكر لظروف أسرية، بالإضافة إلى عدم اكتمال شفاء أحمد نبيل “كوكا” ومصطفى شلبي.

التشكيلة المتوقعة لمصر ضد كرواتيا

من المتوقع أن يلعب المدير الفني حسام حسن بالتشكيلة التالية لمنتخب مصر في مواجهة كرواتيا:

  • حراسة المرمى: محمد أبو جبل
  • الدفاع: محمد هاني، رامي ربيعة، محمد عبد المنعم، محمد حمدي
  • الوسط: مروان عطية، حمدي فتحي، محمد مجدي أفشة
  • الهجوم: محمود حسن “تريزيجيه”، مصطفى محمد، عمر مرموش

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة مصر وكرواتيا بث مباشر

يمكن متابعة المباراة الحاسمة بين مصر وكرواتيا على قناة “أون تايم سبورتس”، المحطة الرياضية الحصرية لجميع الألعاب الرياضية في مصر.

تعد مباراة مصر وكرواتيا في نهائي كأس العاصمة الجديدة الودية مثيرة ومنتظرة بشغف، حيث يسعى كل منتخب إلى تحقيق الانتصار وإبراز أفضل ما لديه من مهارات وإستراتيجيات.