قطر تتعادل مع فلسطين الأولمبي في الجولة 2 من دورة الألعاب الآسيوية

قطر تتعادل مع فلسطين الأولمبي في الجولة 2 من دورة الألعاب الآسيوية

نتيجة مباراة قطر وفلسطين اليوم – دورة الآلعاب الآسيوية

انتهت المباراة بتعادل منتخبي فلسطين وقطر بنتيجة 0 0 في مباراة الجولة الثانية من دورة الألعاب الآسيوية.

بتلك النتيجة يحصد قطر أول نقاطه في ثاني مبارياته ويصبح رصيده نقطة واحدة، بينما فلسطين يحصد نقطة من أول مباراة له ويتبقي له جولة ضد اليابان.

مباراة قطر ضد فلسطين في دورة الألعاب الآسيوية – موعد مرتقب في هانغتشو

في إطار المنافسات المثيرة لدورة الألعاب الآسيوية التاسعة عشرة – المقامة حاليا في مدينة هانغتشو الصينية، ستشهد جولة المجموعة الرابعة مباراة نارية بين منتخب قطر وفلسطين الأولمبي في كرة القدم وتعتبر من اهم مباريات اليوم. المباراة ستقام الجمعة الموافق 22 سبتمبر 2023.

المنتخب القطري يسعى لتعويض الخسارة الأولى

يخوض المنتخب الأولمبي القطري لكرة القدم مباراته الثانية في دورة الألعاب الآسيوية المقامة في هانغتشو، الصين، حيث يواجه نظيره المنتخب الفلسطيني الأولمبي في مباراة مرتقبة يأمل فيها الفريق القطري في تعويض الخسارة التي مني بها في المباراة الأولى أمام اليابان.

تحديات فلسطين للتأهل قبل لقاء اليابان

منتخب فلسطين يخوض مباراته الأولى في دورة الألعاب الآسيوية، ويسعى بالطبع لتحقيق الفوز وضمان التأهل للدور الثاني قبل مواجهة منتخب اليابان في الجولة الأخيرة. المجموعة التي يتنافس فيها فلسطين تتضمن فقط ثلاثة فرق هي فلسطين وقطر واليابان.

الفرصة للتأهل للدور الثاني: مباراة فلسطين وقطر الأولمبي

بالنظر إلى تكوين المجموعة الرابعة التي تضم قطر وفلسطين واليابان، يعلم المنتخب القطري أنه بحاجة إلى تحقيق الفوز في مباراته مع فلسطين لزيادة فرصه في التأهل للدور الثاني. وفي هذه الدورة، يتأهل إلى دور الـ16 الأول والثاني من كل مجموعة من مجموعات الـ6، بالإضافة إلى 4 منتخبات احتلت المركز الثالث.

تشكيلة الفريق القطري ضد الفلسطيني تحت 23 سنة

المدرب البرتغالي إليديو فالي سيعتمد في هذه المواجهة على تشكيلة قوية تضم قائد الفريق نايف الحضرمي وعدد من اللاعبين المميزين مثل خالد علي وتميم منصور مفتاح وأحمد الراوي ولطفي ماجر. بالإضافة إلى الثنائي سيف الدين حسن وجاسم جابر في خط الدفاع.

التاريخ السابق للمواجهات منتخبي فلسطين ضد قطر

ستكون هذه المباراة الرابعة بين المنتخب القطري والمنتخب الفلسطيني على صعيد المنتخبات الأولمبية. في المباراة الأولى في عام 2002، فاز المنتخب الفلسطيني بنتيجة 2-0. ومن ثم جرت مبارتان في عامي 2015 و2018 انتهتا بفوز المنتخب القطري 3-0 و3-2 على التوالي.

موعد مشاهدة مباراة قطر وفلسطين بث مباشر اليوم

ستقام مباراة قطر وفلسطين يوم الجمعة، 22 سبتمبر، في هانغتشو الصينية. ومن المقرر أن تنطلق المباراة في الساعة 2:30 بتوقيت مكة المكرمة والدوحة، وستذاع المباراة علي قناة بي أن سبورت HD.

بهذا الموعد المرتقب، يأمل المنتخب القطري في تحقيق الانتصار وزيادة فرصه في التأهل للدور الثاني ومواصلة مشواره في دورة الألعاب الآسيوية هانغتشو 2022.