اليابان تهزم قطر الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية

اليابان تهزم قطر الأولمبي في دورة الألعاب الآسيوية

نتيجة مباراة قطر واليابان – دورة الألعاب الأسيوية الجولة الأولي

حقق منتخب الساموراي الياباني الفوز علي نظيره القطري بنتيجة 3-1 في مباراة الجولة الأولي من دورة الألعاب الآسيوية.

مباراة اليابان ضد قطر تحت 23 سنة في دورة الألعاب الآسيوية 2022 – تحدي وآمال عالية

يترقب عشاق كرة القدم في العالم بفارغ الصبر انطلاق مباريات دورة الألعاب الآسيوية 2022 في مدينة هانغتشو الصينية، ومن أبرز المباريات التي ستأخذنا في جولة مثيرة على أرض الملعب، مباراة قطر واليابان في فئة الأولمبيين تحت 23 عامًا في كرة القدم.

ستكون هذه المباراة الافتتاحية للمنتخب القطري تحت 23 عامًا في هذه الدورة، وتعد فرصة ذهبية للأخضر الشاب للتألق وتحقيق نتائج إيجابية في هذا الحدث الرياضي الكبير.

مواجهة صعبة لمنتخب قطر ضد اليابان تحت 23 سنة:

تنطلق مباراة قطر واليابان وهما منتخبين شابين طموحين، وستكون المواجهة تحديًا كبيرًا للأخضر القطري. يعتبر المنتخب الياباني من المنتخبات القوية في كرة القدم الآسيوية، حيث حقق الفضية في الدورة السابقة للألعاب الآسيوية.

سيكون على الفريق القطري الشاب العمل بجد والاستعداد بشكل جيد لهذه المباراة من أجل الحفاظ على حظوظ التأهل للدور الثاني، وذلك في مجموعة تضم أيضًا منتخب فلسطين.

استعدادات مثالية للعنابي:

قام المنتخب القطري الأولمبي بالاستعداد بشكل مثالي لهذه البطولة من خلال مشاركته في تصفيات كأس آسيا تحت 23 عامًا، حيث حقق الفوز في جميع المباريات التي خاضها في هذه التصفيات. هذا يعكس تفاؤل وطموح الفريق الشاب في تحقيق نتائج إيجابية في دورة الألعاب الآسيوية.

قائمة منتخب قطر الأولمبي ضد اليابان الأولمبي:

  • حراسة المرمى: أمير حسن، علي نادر، يوسف عبدالله.
  • خط الدفاع: جاسم جابر، سيف الدين حسن، عبد الله راشد، عبد الله السليطي، عبد الله العلي، عبد الله يوسف، محمد عياش.
  • خط الوسط: أسامة الطيري، خالد علي، عبد الرحمن رأفت، مصطفى مشعل، مهدي المعجبة، نبيل عرفان، نايف الخضرمي.
  • خط الهجوم: أحمد الراوي، إلياس حميد، تميم منصور، لطفي ماجر، محمد سراج.

موعد مشاهدة مباراة قطر واليابان تحت 23 سنة والقنوات الناقلة:

ستنطلق مباراة قطر واليابان الأولمبي اليوم في تمام الساعة الثانية والنصف مساءً بتوقيت مصر والسعودية وقطر وفلسطين والثالثة والنصف بتوقيت الإمارات وسلطنة عمان، وسوف تكون المباراة مذاعة عبر قناة بي أن سبورت HD.

بالتأكيد، ستكون مباراة قطر واليابان مثيرة ومليئة بالعواطف، وستثير اهتمام الجماهير القطرية والآسيوية على حد سواء. نتمنى للأخضر الشاب كل التوفيق والنجاح في هذا التحدي الكبير، ونترقب بشغف ما ستسفر عنه هذه المباراة والمشوار الآسيوي الكبير الذي ينتظرنا.