مباراة سوريا وقيرغيزستان ودياً استعداداً لكأس آسيا

مباراة سوريا وقيرغيزستان ودياً استعداداً لكأس آسيا

تستعد المنتخبات الوطنية لكرة القدم في قارة آسيا بفارغ الصبر للتحضيرات الأخيرة استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023. في هذا السياق، يخوض المنتخب السوري مباراة ودية ضد منتخب قيرغيزستان، في لقاء يهدف من خلاله كل منتخبين إلى قياس قواهم وتحسين أدائهم قبل انطلاق البطولة الكبيرة.

التحضيرات للبطولة

يدخل منتخب سوريا هذه المباراة الودية بتصعيد طموح، حيث يسعى لتقديم أداء يعكس جاهزيته للتنافس في كأس آسيا. يشكل هذا اللقاء فرصة للاعبين الجدد للاندماج بشكل أفضل مع باقي الفريق، في ظل رغبة المدرب هيكتور كوبر في تحسين التناغم بين اللاعبين.

التشكيل المتوقع لسوريا ضد قيرغيزستان

من المتوقع أن يدخل المدرب هيكتور كوبر المباراة بتشكيل يجمع بين الخبرة والشباب، بهدف تحقيق توازن يخدم طموحات المنتخب في البطولة القادمة.

  • حراسة المرمى: إبراهيم عالمة
  • الدفاع: أيهم أوسو، ثائر كروما، خالد كردغلي، مؤيد العجان
  • الوسط: إبراهيم هيسار، محمود الأسود، فهد اليوسف
  • الهجوم: بابلو صباغ، مارديك مارديكيان، غمر خربين

استبعاد السومة وتحليل المدرب

أثيرت العديد من التساؤلات حول استبعاد القائد عمر السومة من التشكيلة النهائية. وأوضح المدرب هيكتور كوبر أن اختياره يعتمد على اللاعبين الذين يساهمون في تعزيز أداء المنتخب، مشيرًا إلى أن كل اللاعبين يعاملون بنفس السوية.

موعد ومكان مباراة سوريا وقرغيزستان

تجرى المباراة الودية بين سوريا وقيرغيزستان يوم الجمعة الموافق 5 يناير 2024، على ملعب “آل مكتوم” في الإمارات. ستنطلق الصافرة الأولى في تمام الساعة 17:30 بتوقيت مصر والسعودية.

البث التلفزيوني لمشاهدة مباراة سوريا وقيرغيزستان بث مباشر

ستتم متابعة مجريات المباراة عبر قناة السعودية الرياضية، التي حصلت على حقوق بث هذه المباراة الودية.

تأتي هذه المباراة الودية في إطار استعدادات المنتخبين لكأس آسيا 2023، وهي مناسبة حاسمة للتأكد من جاهزيتهم وتحسين تناغم اللاعبين. ستكون عين الجماهير متجهة نحو هذا اللقاء، الذي يعد استعراضًا مثاليًا للقوة والمهارة التي يمتلكها كل منتخب.