برشلونة تنفرد بصدارة المجموعة بهدف في مرمي بورتو في دوري أبطال أوروبا

برشلونة تنفرد بصدارة المجموعة بهدف في مرمي بورتو في دوري أبطال أوروبا

نتيجة مباراة برشلونة وبورتو في دوري أبطال أوروبا 2023-2024

حقق نادي برشلونة فوزاً مهماً علي حساب مضيفه نادي بورتو في لقاء الجولة الثانية من دور مجموعات دوري أبطال أوروبا 2023-24.

برشلونة بعد فوزه اليوم يصبح في المركز الأول في ترتيب المجموعة الثامنة برصيد 6 نقاط من فوزين، بينما يتجمد رصيد بورتو عند النقطة 3 في المركز الثاني، في حين يأتي شاختار في المركز الثالث برصيد 3 نقاط، ويتزيل نادي أنتويرب ترتيب المجموعة بدون رصيد من النقاط.

مباراة بورتو ضد برشلونة – صراع قمة المجموعة الثامنة لدوري أبطال أوروبا 2023/2024

تتجه أنظار عشاق كرة القدم حول العالم نحو مدينة بورتو – البرتغالية حيث يستقبل ملعب “دو دراجاو” مباراة نارية بين فريق بورتو وفريق برشلونة في إطار منافسات الجولة الثانية من دور المجموعات لبطولة دوري أبطال أوروبا 2023-2024. هذه المباراة تُعد قمة المجموعة الثامنة وتحمل معها الكثير من التوقعات والتشويق.

المجموعة الثامنة – منافسة شرسة

يشكلت المجموعة الثامنة في دوري أبطال أوروبا هذا الموسم من أربعة فرق، حيث يشارك فيها برشلونة الإسباني وبورتو البرتغالي وشاختار الأوكراني ورويال أنتويرب البلجيكي. ومنذ بداية المسابقة، تصدر برشلونة المجموعة بفضل فوزه الساحق في الجولة الأولى على رويال أنتويرب بنتيجة 5-0. بينما حقق بورتو البرتغالي فوزًا مهمًا أيضًا على حساب شاختار الأوكراني بنتيجة 3-1.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وبورتو بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة:-

ستقام المباراة المرتقبة في الأربعاء الموافق 4 أكتوبر 2023، وستنطلق في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. ستنقل المباراة عبر شاشة “beIN Sports HD 2″، وهي القناة الحاصلة على حقوق بث دوري أبطال أوروبا في منطقة الشرق الأوسط.

التشكيل المتوقع لمباراة برشلونة ضد بورتو:-

من المتوقع أن يخوض فريق برشلونة المباراة بتشكيلة قوية تتضمن العديد من النجوم. ومن جهة أخرى، سيعتمد فريق بورتو على تشكيلة تحمل طموحاته في هذا اللقاء الهام.

التشكيل المتوقع للبارسا ضد بورتو:

  • حراسة المرمى: مارك أندريه تير شتيجن
  • الدفاع: جواو كانسيلو – جول كوندي – أندرياس كريستينسن – أليخاندرو بالدي
  • الوسط: جافي – أوريول روميو – إلكاي جوندوجان
  • الهجوم: جواو فيليكس – روبرت ليفاندوفسكي – لامين يامال

التشكيل المتوقع لبورتو ضد برشلونة:

  • حراسة المرمى: ديوجو كوستا
  • الدفاع: جواو ماريو – فابيو كاردوسو – ديفيد كارمو – ويندل
  • الوسط: روماريو بارو – ألان فاريلا – ستيفن أوستاكيو – جالينو
  • الهجوم: مهدي تارمي – بيبي أكوينو

مواجهة مثيرة بين برشلونة وبورتو وتحديات كبيرة

تعد هذه المباراة فرصة كبيرة لكلا الفريقين لتحقيق نتائج إيجابية والتقدم في المسابقة. بينما يسعى برشلونة للمحافظة على صدارته للمجموعة وزيادة فارق النقاط، يسعى بورتو إلى تحقيق فوز مهم يقلص الفارق بينه وبين الفريق الإسباني.

بهذا السياق، ستكون مباراة بورتو وبرشلونة محط أنظار عشاق الكرة – حول العالم، وستكون فرصة للتعرف على الأداء والمهارات الرائعة لنجوم الفريقين في هذا اللقاء المثير. نتمنى للفريقين كل التوفيق في هذه المباراة الحاسمة.