برشلونة يهزم أتلتيك بيلباو في الجولة العاشرة من الليجا الإسباني

برشلونة يهزم أتلتيك بيلباو في الجولة العاشرة من الليجا الإسباني

نتيجة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو في الدوري الإسباني 2023/2024

حقق نادي برشلونة الفوز علي حساب ضيفه نادي أتلتيك بيلباو بهدف نظيف سجله مارك غويو في الدقيقة 80 من عمر المباراة التي أقيمت لحساب الجولة العاشرة من الدوري الإسباني الدرجة الأولي لموسم 2023/2024، وبتلك النتيجة يرفع البارسا رصيده للنقطة 24 في المركز الثالث، بينما يتجمد رصيد بلباو عند النقطة 17 في المركز السادس.

مواجهة مثيرة في الليجا: برشلونة ضد أتلتيك بيلباو – الجولة العاشرة من الدوري الإسباني

تشهد منافسات الدوري الإسباني لموسم 2023-2024 مباراة مثيرة تجمع بين فريق برشلونة وأتلتيك بلباو في الجولة العاشرة، مساء اليوم الأحد 22 أكتوبر 2023، وستُلعب على ملعب لويس كومبانيس الأولمبي، الذي سيكون شاهدًا على تلك المواجهة المثيرة، وسط توقعات كبيرة من جماهير البارسا بتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة.

ترتيب فريقي برشلونة وأتلتيك بيلباو:

في تصنيف الدوري الإسباني حاليًا، يحتل برشلونة المركز الرابع برصيد 21 نقطة. بينما يقود ريال مدريد الترتيب برصيد 25 نقطة بفارق 4 نقاط عن برشلونة. ويحتل أتلتيكو مدريد المركز الثاني برصيد 22 نقطة.

برغم التعادلات السابقة التي ألمت ببرشلونة، إلا أن الفريق يسعى جاهدًا لتحقيق الفوز والاقتراب من الصدارة. يتوقع مشجعو البارسا أن يستعيد الفريق نغمة الانتصارات ويواصل مضيه في البطولة.

أتلتيك بلباو، الفريق الضيف في هذه المباراة، يمتلك في رصيده 17 نقطة في المركز السادس، ويسعى أيضًا لتحقيق الفوز وزيادة نقاطه في الدوري.

التشكيل المتوقع لفريق برشلونة ضد أتلتيك بلباو وتوقعات الجماهير للمباراة:

تنتظر الجماهير على أحر من الجمر هذه المباراة، وتأمل في أداء مميز من برشلونة يقوده نجومه لتحقيق الانتصار والاقتراب من الصدارة.

تشكيل برشلونة المتوقع أمام أتلتيك بلباو يتضمن العديد من النجوم والمواهب الشابة. وفيما يلي التشكيلة المتوقعة:

  • حراسة المرمى: تير شتيجن.
  • خط الدفاع: جواو كانسيلو، أندرياس كريستينسن، إينجو مارتينيز، ماركوس ألونسو.
  • خط الوسط: فيرمين لوبيز، روميو، جافي.
  • خط الهجوم: لامين يامال، فيران توريس، جواو فيليكس.

تلك التشكيلة تجمع بين الخبرة والشباب، وهي تمثل تحدٍ كبير لأتلتيك بلباو في هذه المباراة. سيعمل برشلونة جاهدًا للانتصار وتقليص الفارق مع المتصدر ريال مدريد قبل المواجهة المرتقبة بينهما في الكلاسيكو.

موعد مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة:

تتاح مشاهدة مباراة برشلونة وأتلتيك بلباو بث مباشر اليوم في الدوري الإسباني عبر القنوات الناقلة مثل beIN sports HD 1، وسوف تنطلق المباراة مساء اليوم الأحد، في تمام الساعة العاشرة بتوقيت القاهرة والمملكة العربية السعودية. وسيكون التعليق على المباراة من قبل المعلق خالد الحدي.

إن البث المباشر لمباراة برشلونة وأتلتيك بلباو سيكون من أبرز المباريات في الدوري الإسباني لهذا الموسم، ونحن بانتظار مشاهدة هذا اللقاء المثير والمارثوني على أرض الملعب.