مباراة ايطاليا وتركيا في اطار ودي استعدادا لبطولة اليورو

مباراة ايطاليا وتركيا في اطار ودي استعدادا لبطولة اليورو

يستضيف استاد ريناتو دال آرا اليوم مباراة ودية مرتقبة تجمع بين منتخبين ايطاليا وتركيا ، وذلك في إطار استعدادات المنتخبات الأوروبية لبطولة كأس أمم أوروبا يورو 2024، التي ستنطلق فعالياتها منتصف الشهر الجاري.

ايطاليا ضد تركيا اليوم استعدادا لبطولة اليورو

تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من المواجهات الودية التي يخوضها المنتخب الإيطالي بقيادة مدربه لوتشيانو سباليتي، والذي يسعى لتجهيز الفريق بشكل مثالي قبل البطولة.

المنتخب الإيطالي، المعروف بأدائه القوي وتاريخه العريق في البطولات الأوروبية، يطمح إلى تحقيق نتائج إيجابية في يورو 2024، لذا ستكون هذه المباراة فرصة هامة لاختبار اللاعبين واستراتيجيات اللعب المختلفة.

في المقابل، يدخل المنتخب التركي هذه المواجهة بقيادة مدربه فينشينسو مونتيلا، وهو يهدف إلى تحسين مستواه والوصول إلى أفضل تشكيلة ممكنة قبل بداية المنافسات الرسمية.

تركيا، التي أظهرت تطورًا ملحوظًا في أدائها خلال السنوات الأخيرة، تسعى هي الأخرى لتقديم أداء مميز في البطولة الأوروبية القادمة.

التشكيل المتوقع لمنتخب ايطاليا ضد تركيا

حارس المرمى: دوناروما

الدفاع: دارميان – باستوني – بونجيورنو

الوسط : كامبياسو – جورجينو – باريلا – دي ماركو – راسبادوري

الهجوم: بيليجريني – ريتيجي

موعد مباراة ايطاليا وتركيا بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

وستنقل المباراة عبر قناة beIN Sports 1، ومن المقرر أن تبدأ في تمام الساعة العاشرة مساءً بتوقيت السعودية، مما يتيح للجماهير فرصة متابعة هذه المواجهة المثيرة والاستمتاع بأداء الفريقين.