الإنتر يحقق فوز هام علي أتالانتا ويبتعد بصدارة الكالتشيو

الإنتر يحقق فوز هام علي أتالانتا ويبتعد بصدارة الكالتشيو

نتيجة مباراة انتر ميلان وأتالانتا اليوم في الدوري الايطالي

نجح نادي الإنتر من الفوز علي أتالانتا بنتيجة 2-1 في مباراة الجولة 11 من الدوري الإيطالي، وبتلك النتيجة يرفع الإنتر رصيده للنقطة 28 في صدارة ترتيب الدوري، بينما يتجمد رصيد نادي نابولي عند النقطة 19 في المركز الخامس.

أتالانتا ضد الإنتر

يستعد نادي انتر ميلان لمواجهة نادي أتالانتا في اطار منافسات الجولة الحادية عشر من بطولة الدوري الايطالي هذا الموسم . في المباراة التي ستقام على ملعب جيويس مساء اليوم .

مباراة الانتر ضد أتالانتا

ويتواجد نادي إنتر ميلان في صدارة الكالتشيو برصيد ممتاز يبلغ 25 نقطة. حيث فريق الإنتر تمكن من الفوز في ثماني مباريات، وتعادل في مباراة واحدة فقط، وتلقى هزيمة واحدة.

بينما يحتل فريق أتالانتا المركز الرابع في جدول الترتيب برصيد 19 نقطة، حيث فاز في ست مباريات وتعادل في لقاء وخسر في ثلاث مباريات أخرى.

التشكيل الرسمي لنادي الانتر ضد اتالانتا

حراسة المرمى: يان سومير.

الدفاع: بنيامين بافارد – دي فري – فرانشيسكو أتشيربي.

الوسط: دينزل دومفريس – نيكولا باريلا – تشالهان أوغلو – هنريك مخيتريان – فيديريكو ديماركو.

الهجوم: ماركوس تورام – لاوتارو مارتينيز.

موعد مباراة انتر ميلان ضد اتالانتا بث مباشر

وستُلعب مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا اليوم السبت، حيث تُنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة، ال8:00 مساءً بتوقيت مكة المكرمة، وال9:00 مساءً بتوقيت أبوظبي. يعد هذا اللقاء من المباريات المهمة والمنتظرة في عالم كرة القدم.

مشاهدة مباراة انتر ميلان واتالانتا بث مباشر

مباراة إنتر ميلان ضد أتالانتا ستكون بث مباشر مساء اليوم السبت، الموافق 4 نوفمبر 2023. يمكن متابعة هذه المباراة عبر شبكة قنوات أبوظبي الرياضية، التي تُعتبر المحطة الحصرية والوحيدة لبث مباريات بطولة الدوري الإيطالي في منطقة الشرق الأوسط وشمال إفريقيا. تعتبر هذه المباراة من أبرز الأحداث الرياضية المتوقعة والمنتظرة بفارغ الصبر.