مباراة المغرب وبلجيكا تحت 23 سنة الأولمبي الودية 2024

مباراة المغرب وبلجيكا تحت 23 سنة الأولمبي الودية 2024

تستعد الساحة الكروية اليوم لمواجهة ودية هامة بين المنتخب الأولمبي المغربي ونظيره البلجيكي تحت 23 سنة. ستقام المباراة مساء اليوم، 4 يونيو 2024، على ملعب “ماكس مورلوك” في تمام الساعة الثامنة مساءً بتوقيت المغرب والعاشرة مساءً بتوقيت مصر والسعودية. تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين لدورة الألعاب الأولمبية القادمة في باريس 2024.

استعدادات المنتخب المغربي

يدخل المنتخب المغربي المباراة بقيادة المدرب طارق السكتيوي، الذي أعلن عن تشكيلة قوية تضم العديد من اللاعبين الشباب المميزين. يهدف السكتيوي من هذه المباراة إلى اختبار جاهزية اللاعبين وتحسين الأداء التكتيكي للفريق استعداداً للأولمبياد. المنتخب المغربي حقق نتائج إيجابية في المباريات الودية السابقة، حيث فاز على منتخب البرازيل في آخر مباراة ودية.

تشكيلة المنتخب المغربي المتوقعة

من المتوقع أن يبدأ المنتخب المغربي المباراة بالتشكيلة التالية:

  • حراسة المرمى: مهدي بنعبيد
  • خط الدفاع: أشرف داري، سفيان شاكلا، أشرف لزعر، عبد المنعم بوطويل
  • خط الوسط: أيمن برقوق، ياسين قاسمي، محمد إحتارين
  • خط الهجوم: زكريا بوخلال، إلياس شاعر، أيمن برقوق

تطلعات المنتخب البلجيكي

في المقابل، يسعى المنتخب البلجيكي للاستفادة من هذه المباراة لاختبار لاعبيه الشباب وتحضيرهم للمنافسات الدولية القادمة. المنتخب البلجيكي يتطلع لتقديم أداء قوي والاستفادة من هذه المواجهة لتحسين جاهزية لاعبيه.

تعد مباراة المغرب وبلجيكا تحت 23 سنة محطة مهمة في مشوار الإعداد لدورة الألعاب الأولمبية باريس 2024. يتطلع عشاق كرة القدم لمتابعة هذه المباراة المثيرة والتعرف على أداء اللاعبين الشباب ومدى جاهزيتهم للتحديات المقبلة. المباراة تعد اختباراً حقيقياً لقدرات الفريقين وفرصة لتحقيق مزيد من الانسجام بين اللاعبين قبل الاستحقاقات الكبرى.