الرفاع ينتصر علي العربي في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي

الرفاع ينتصر علي العربي في الجولة الرابعة من كأس الاتحاد الآسيوي

نتيجة مباراة الرفاع والعربي الكويتي اليوم

فاز نادي الرفاع البحريني بنتيجة 2-1 علي حساب نادي العربي الكويتي في مباراة الجولة الرابعة من دور مجموعات كأس الاتحاد الآسيوي، وبتلك النتيجة يصبح رصيد الرفاع 10 نقاط في الصدارة، بينما يتجمد رصيد العربي الكويتي عند النقطة الرابعة في المركز الثالث.

تغطية الرفاع ضد العربي الكويتي – كأس الاتحاد الآسيوي

يستعد نادي الرفاع البحريني لمواجهة نادي العربي الكويتي في اطار منافسات الجولة الرابعة من المجموعة التالتة في كأس الاتحاد الاسيوي . في المباراة التي ستقام مساء اليوم على استاد خليفة الرياضي .

ترتيب فريقي الرفاع والعربي بث مباشر

في إطار منافسات كأس الاتحاد الآسيوي لعام 2023-2024، يتصدر الرفاع جدول الترتيب ببراعة حاملًا رصيدًا مميزًا يبلغ 7 نقاط. بعد مشاركته في 3 مباريات، تمكن الفريق من تحقيق فوزين مهمين وتعادل في مباراة واحدة، ولا يزال دون أن يتلقى أي هزيمة.

أما العربي، فإنه يحتل المركز الثالث في جدول الترتيب برصيد 4 نقاط. بعد مشاركته في 3 مباريات أيضًا، نجح الفريق في تحقيق انتصار وتعادل وهزيمة واحدة.

التشكيل المتوقع لنادي الرفاع البحريني ضد العربي الكويتي

  • حراسة المرمى: عبدالكبير فردان.
  • الدفاع: سيد عيسى، سيد باقر، دجوردجيفيتش، هزاع علي.
  • خط الوسط: علي حرم، جاسم الشيخ، فارغاس.
  • الوسط الهجومي: كميل الاسود، سيد هاشم.
  • الهجوم: جويل

التشكيل المتوقع لنادي العربي الكويتي ضد الرفاع البحريني

  • حراسة المرمى: أحمد دشتي.
  • الدفاع: حسن العنزي، سفيان بوشار، حمد محمود.
  • الوسط: علي عبد آل رسول، عبدالرحمن الظفيري، وليد الصبار، بدر طارق، عبدالله عمار.
  • الهجوم: حمزة خابا، بندر آل سلامة

موعد مباراة الرفاع البحريني والعربي الكويتي بث مباشر

في إطار منافسات الجولة الرابعة من دور المجموعات لكأس الاتحاد الآسيوي، سيستضيف الرفاع البحريني فريق العربي الكويتي في مباراة مهمة. ستُقام المباراة على أرضية ملعب ستاد خليفة الرياضي.

موعد المباراة سيكون في الساعة 8:00 مساءً بتوقيت جمهورية مصر العربية. وبالنسبة للمشجعين في المملكة العربية السعودية والبحرين والكويت، ستكون المباراة في الساعة 9:00 مساءً بتوقيت تلك البلدان.

مشاهدة مباراة العربي والرفاع بث مباشر اليوم

يمكن متابعة أحداث المباراة بث مباشر بين الرفاع والعربي عبر عدة قنوات رياضية مشهورة، حيث ستنقل المباراة عبر قناة beIN AFC بصوت المعلق البارع عامر الخوذيري. بالإضافة إلى ذلك، ستكون متاحة عبر شاشة أبوظبي 1 بصوت المعلق الرائع حازم عبدالسلام.

وسيتم نقل المباراة أيضًا عبر قناة الكاس 10 بصوت المعلق المميز منتصر الأزهري، وعبر قناة دبي آسيا 1 بصوت المعلق الاحترافي أحمد الشحي.