الرفاع الشرقي يحقق فوزه الثالث علي التوالي ويتصدر الترتيب بالفوز علي المنامة

الرفاع الشرقي يحقق فوزه الثالث علي التوالي ويتصدر الترتيب بالفوز علي المنامة

نتيجة مباراة الرفاع الشرقي والمنامة في الدوري البحريني

حقق نادي الرفاع الشرقي الفوز علي حساب نادي المنامة بهدفين لهدف قي لقاء الجولة الثالثة من الدوري البحريني، وبتلك النتيجة يصبح رصيد الرفاع الشرقي 9 نقاط في المركز الأول في جدول الترتيب، بينما يتجمد رصيد المنامة عند النقطة 3 في المركز الثامن.

مواجهة نارية بين الرفاع الشرقي ضد المنامة في دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني

تشهد الجولة الثالثة من دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني مباراة نارية بين الرفاع الشرقي والمنامة، والتي ستقام اليوم السبت الموافق 7 أكتوبر 2023. الملعب الذي ستجرى المباراة عليه هو ملعب البحرين الوطني الذي يعتبر معقلًا مهمًا للرفاع الشرقي.

البث المباشر لمباراة الرفاع الشرقي والمنامة والقناة الناقلة:

يمكن للمشجعين متابعة المباراة مباشرةً على قناة البحرينية الرياضية، وسيتم تعليق المباراة من قبل المعلق صلاح حسين. سيتاح أيضًا بث المباراة بجودة عالية وبدون تقطيع على موقع كورة جرينتا قبل بدء المباراة مباشرة.

ترتيب فريقي الرفاع الشرقي والمنامة في الدوري البحريني:

فريق الرفاع الشرقي يدخل هذه المباراة بتطلعات عالية لتحقيق الفوز الثالث على التوالي في بطولة الدوري البحريني لهذا الموسم. الفريق يسعى للاستمرار في صدارة جدول الترتيب ومواصلة سلسلة الانتصارات التي بدأها في بداية الموسم.

من ناحية أخرى، يسعى فريق المنامة إلى تحقيق الفوز الثاني في البطولة بعد فوزه في إحدى مبارياته وخسارته في مباراة أخرى. يتطلع الفريق إلى تحسين مركزه في جدول الترتيب والتقدم نحو المنافسة على الصدارة.

حاليًا يحتل الرفاع الشرقي المركز الثاني في جدول ترتيب الدوري برصيد 6 نقاط، بينما يقع المنامة في المرتبة السابعة برصيد 3 نقاط.

موعد مباراة الرفاع الشرقي والمنامة اليوم

تنطلق المباراة في تمام الساعة 7:00 مساءً بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، والثامنة مساءً بتوقيت أبوظبي. تعد هذه المباراة فرصة لعشاق كرة القدم في البحرين لمشاهدة مواجهة مثيرة بين الفريقين.

بطاقة المباراة:

  • المباراة: الرفاع الشرقي ضد المنامة.
  • البطولة: دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني.
  • الجولة: الثالثة.
  • موعد المباراة: السبت 7 أكتوبر 2023.
  • ملعب المباراة: البحرين الوطني.
  • القناة الناقلة: البحرينية الرياضية.
  • معلق المباراة: صلاح حسين

يُتوقع أن تكون مباراة الرفاع الشرقي والمنامة في دوري ناصر بن حمد الممتاز البحريني مثيرة للغاية، حيث ستشهد منافسة شديدة بين الفريقين من أجل الفوز وتحقيق الانتصار. نتمنى للفريقين حظًا طيبًا، وللجماهير متعة المشاهدة.