الجزيرة يهزم الوحدة ويتقرب من العبور لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين

الجزيرة يهزم الوحدة ويتقرب من العبور لنصف نهائي كأس رابطة المحترفين

نتيجة مباراة الجزيرة والوحدة الإماراتي اليوم في ذهاب ربع النهائي لكأس مصرف أبو ظبي الإسلامي

حقق الجزيرة الإماراتي الفوز علي حساب الوحدة في مباراة ذهاب ربع نهائي كأس مصر أبو ظبي الإسلامي بنتيجة 2-1. ويتبقي مباراة الإياب لحسم المتأهل لنصف النهائي.

تغطية مباراة الجزيرة والوحدة مباشر في ربع نهائي كأس رابطة المحترفين الإماراتية

موعد اليوم سيكون مميزًا على ملعب استاد محمد بن زايد حينما يتقابل الجزيرة والوحدة في ديربي العاصمة الإماراتية. هذا اللقاء المرتقب سيجمع بين جارين ومنافسين تقليديين، وسيكون حاميًا للوطيس، حيث يسعى كلا الفريقين إلى تحقيق الفوز.

الجزيرة يتوقع تحقيق الانتصار

في ظل تفوق الوحدة على الجزيرة في الدوري بنتيجة 2-1، يتوقع الجزيرة أن يعوضوا هذا الخسارة ويحققوا الانتصار في هذا اللقاء. هذا الديربي مهم للغاية بالنسبة للجزيرة، خاصةً أنه سيتم لعب لقاء الإياب على أرض الوحدة، لذلك يحتاج الجزيرة للفوز في هذا اللقاء لتعزيز حظوظه في التأهل.

علي مبخوت يتطلع للتألق مجددًا

علي مبخوت، هداف الجزيرة، يتطلع لنسيان الفترة الصعبة التي يمر بها، سواء على الصعيدين المحلي والدولي. من المتوقع أن يسعى مبخوت للعب دورًا كبيرًا في هذا اللقاء ولوضع بصمته التهديفية في المباراة. فأداء مبخوت سيكون مفتاحًا لفريقه لتحقيق النجاح في هذه المباراة.

الوحدة تسعى للانتصار

من ناحية أخرى، فإن الوحدة تأمل أن تحقق نتيجة إيجابية في هذا اللقاء. المدرب موسيماني وعد بأداء قوي من فريقه ووصف مباراة الجزيرة بأنها البوابة الكبيرة للعودة إلى مسار الانتصارات. يتوجب على الوحدة الظهور بشكل جيد وتقديم أداء قوي للرد على توقعات جماهيرها.

موعد بث مباشر مباراة الوحدة والجزيرة اليوم وكيفية متابعتها

موعد المباراة بين الجزيرة والوحدة سيكون اليوم الجمعة، 20 أكتوبر 2023، الساعة 6:30 م بتوقيت مصر. يمكنك متابعة المباراة مباشرة على قناة أبو ظبي الرياضية.

سيكون لدينا هنا في المدرج تغطية مفصلة لأحداث المباراة لحظة بلحظة، لذا ترقبوا التحديثات حول هذه المباراة الحماسية في كأس رابطة المحترفين الإماراتية.