مباراة البرتغال وكرواتيا الودية اليوم استعدادا ليورو 2026

مباراة البرتغال وكرواتيا الودية اليوم استعدادا ليورو 2026

تتجه أنظار عشاق كرة القدم إلى ملعب “دراغاو” في بورتو، مساء اليوم السبت الموافق 8 يونيو 2024، لمتابعة المباراة الودية المثيرة بين منتخبي البرتغال وكرواتيا، تأتي هذه المباراة ضمن استعدادات المنتخبين للاستحقاقات القادمة، حيث يسعى كل منهما لتقديم أداء مميز واختبار جاهزية اللاعبين.

موعد مشاهدة مباراة البرتغال وكرواتيا والقنوات الناقلة

تُقام المباراة في تمام الساعة 7:45 مساءً بتوقيت مصر والسعودية، و8:45 مساءً بتوقيت الإمارات، وسيتم بث المباراة عبر قناة “بي إن سبورت 1” وسيتولي التعليق علي المباراة المعلق حفيظ دراجي.

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال ضد كرواتيا

التشكيل المتوقع لمنتخب البرتغال

  • حراسة المرمى: خوسيه سا
  • الدفاع: جواو كانسيلو، روبن دياز، أنطونيو سيلفا، نونو مينديز
  • الوسط: جواو نيفيز، جواو بالينها، ديجو جوتا
  • الهجوم: رافائيل لياو، كريستيانو رونالدو، فرانشيسكو كونسيساو

التشكيل المتوقع لمنتخب كرواتيا

  • حراسة المرمى: دومينيك ليفاكوفيتش
  • الدفاع: بورنا سوسا، دوماجوي فيدا، مارتن إيرليك، يوسيب يوزانوفيتش
  • الوسط: لوكا مودريتش، مارسيلو بروزوفيتش، ماتيو كوفاسيتش
  • الهجوم: إيفان بيريسيتش، أندريه كراماريتش، لوفرو مايير

تاريخ مواجهات منتخبي البرتغال وكرواتيا

سبق للمنتخبين أن التقيا في عدة مواجهات سابقة، حيث تتفوق البرتغال في معظمها. وفي آخر مواجهة بين الفريقين في دوري الأمم الأوروبية عام 2020، فازت البرتغال بنتيجة 3-2 في مباراة شهدت إثارة كبيرة وأداءً قوياً من كلا الطرفين.

يُتوقع أن تكون المباراة مليئة بالإثارة والمتعة، نظراً لما يتمتع به كلا المنتخبين من لاعبين مميزين يمتلكون المهارات والخبرة. المنتخب البرتغالي يعتمد بشكل كبير على نجمه كريستيانو رونالدو، الذي لا يزال يمثل تهديداً كبيراً لأي دفاع. في المقابل، يعتمد المنتخب الكرواتي على خبرة لوكا مودريتش في خط الوسط وقدرته على قيادة الفريق.

كلا المدربين سيحاول تجربة بعض اللاعبين الجدد وإعطاء فرصة للعناصر الشابة لإثبات جدارتها، ما يجعل المباراة فرصة مثالية لمتابعة الوجوه الجديدة ومراقبة تطور أداء الفريقين.

ستكون مباراة البرتغال وكرواتيا بمثابة فرصة مثالية لعشاق كرة القدم للاستمتاع بأمسية كروية رائعة، حيث يسعى كلا المنتخبين لإظهار أفضل ما لديه قبل خوض التحديات الرسمية المقبلة. ومع استعدادات المنتخبين وتصاعد مستوى الأداء، يعد هذا اللقاء بمثابة وجبة كروية دسمة لعشاق اللعبة في كل مكان.