البحرين تسقط أمام أستراليا ودياً بثنائية نظيفة استعدادات كأس آسيا

البحرين تسقط أمام أستراليا ودياً بثنائية نظيفة استعدادات كأس آسيا

نتيجة مباراة البحرين وأستراليا في لقاء ودي

حقق المنتخب الأسترالي الفوز علي نظيره البحريني بنتيجة 2-0 في لقاء ودي جمع المنتخبين مساء اليوم السبت في استعدادات كأس أمم آسيا.

يشهد ملعب “بني ياس” في أبو ظبي، الإمارات، مواجهة ودية مثيرة بين منتخب البحرين ومنتخب أستراليا، وذلك في إطار استعدادات الفريقين للمشاركة في كأس آسيا 2023. يعتبر هذا اللقاء تحدٍ هام للفريقين لقياس مستوياتهم ووضع اللمسات الأخيرة للتحضيرات قبل خوض غمار المنافسات القارية.

موعد مباراة البحرين ضد أستراليا:

ستقام مباراة البحرين وأستراليا يوم السبت الموافق 6 يناير 2024، حيث ستنطلق صافرة البداية في تمام الساعة 5:00 مساءً بتوقيت البحرين والسعودية والأردن، و6:00 مساءً بتوقيت الإمارات العربية المتحدة وسلطنة عُمان.

القنوات الناقلة لمشاهدة مباراة البحرين وأستراليا بث مباشر:

محبو الساحرة المستديرة يمكنهم متابعة اللقاء عبر شبكة قنوات البحرين الرياضية، ومن المتوقع أيضًا أن تنقل قنوات أبو ظبي الرياضية ودبي الرياضية اللقاء الودي، وهذه القنوات متاحة على نايلسات: AD Sports، Dubai Sports، Bahrain Sports.

استعدادات المنتخبين:

قد أعلن مدرب المنتخب البحريني، خوان بيتزي، عن القائمة النهائية المشاركة في كأس آسيا 2023، حيث سيخوض البحرين منافسات المجموعة الخامسة مع كوريا الجنوبية وماليزيا والأردن. يسعى المنتخب البحريني لتحقيق نتائج إيجابية في هذا اللقاء الودي لبناء الزخم الإيجابي قبل انطلاق البطولة.

تاريخ المواجهات السابقة:

التاريخ الرياضي يشهد على لقاءات سابقة بين المنتخبين، حيث سبق وأن تقابلا في ثلاث مرات سابقة، وكانت النتائج تحسم لصالح أستراليا في تلك المواجهات الثلاث. يسعى منتخب البحرين لتحقيق التفوق هذه المرة وتحقيق نتيجة إيجابية.

التحضيرات لكأس آسيا 2023:

تعتبر هذه المباراة فرصة للمدربين لتقييم أداء اللاعبين واختبار أسلوب اللعب، حيث يسعى الفريقان للوصول إلى أفضل حالة تنافسية قبل انطلاق كأس آسيا 2023 في قطر.

يترقب عشاق الكرة الآسيوية هذا اللقاء الودي بفارغ الصبر، حيث يعد فرصة لمشاهدة تنافس مثير بين البحرين وأستراليا. ستكون هذه المواجهة فرصة لتحقيق الفريقين لانطلاقة قوية نحو كأس آسيا وإثبات جاهزيتهما لتحقيق النجاح في البطولة القارية الكبيرة.