مباراة الامارات وعمان بث مباشر اليوم في إطار الاستعدادات لبطولة كأس آسيا 2023

مباراة الامارات وعمان بث مباشر اليوم في إطار الاستعدادات لبطولة كأس آسيا 2023

الامارات ضد عمان

يخوض منتحب الامارات مباراة ودية مع منتخب عمان في إطار الاستعدادات لبطولة كأس آسيا 2023، حيث يسعى الفريقان إلى تجهيز لاعبيهما للتحديات المقبلة في البطولة القارية.

ويأتي هذا بعد أن استمر المنتخب الإماراتي في سلسلة انتصاراته، حيث حقق فوزًا مهمًا على قيرغيزستان (1-0) في مباراة ودية أُقيمت السبت الماضي على استاد محمد بن زايد في أبوظبي.

وتعد هذه المواجهة بين الإمارات وعمان فرصة هامة للفريقين لاختبار التشكيلة وتجربة استراتيجيات مختلفة قبل الانطلاق الفعلي للبطولة.

ويعكس هذا التحضير الدقيق التزام المنتخبين بتحقيق أفضل أداء ممكن في الكأس الآسيوية 2023 وتحقيق نتائج إيجابية.

الامارات وعمان بث مباشر

وتواصلت سلسلة الانتصارات للمنتخب الإماراتي، حيث حقق فوزه السابع على التوالي، بفضل تألق مديره الفني باولو بينتو،

والذي قاد الفريق للفوز في جميع المباريات الست التي خاضها.

يشهد هذا الأداء المميز ارتفاع مستوى التحضيرات والتفاؤل بين اللاعبين استعدادًا لمشاركتهم في كأس آسيا 2023،

حيث يتنافسون في المجموعة الثالثة إلى جانب منتخبات فلسطين وإيران وهونغ كونغ.

التشكيل المتوقع لمنتخب الامارات ضد عمان

حراسة المرمى : خالد عيسى

الدفاع : عبدالله إدريس – خالد الهاشمي – محمد العطاس – زايد سلطان

الوسط : علي سلمان – يحيى نادر – حارب عبدالله – فابيو ليما

الهجوم : علي مبخوت – كايو كانيدو

مشوار الامارات وعمان في كأس اسيا

ستنطلق رحلة المنتخب الإماراتي في كأس آسيا 2023 بمواجهة منتخب هونغ كونغ في 14 يناير 2024، تليها مواجهة القمة العربية مع فلسطين في 18 يناير 2024، وتختتم رحلتها بلقاء منتخب إيران في 23 يناير 2024.

بالمقابل، يشارك المنتخب العماني في المجموعة السادسة من نهائيات كأس أمم آسيا 2023، حيث يتنافس مع منتخبات المملكة العربية السعودية وتايلاند وقيرغيزستان.

موعد مباراة الامارات وعمان بث مباشر اليوم والقنوات الناقلة

وتأتي المباراة الودية بين المنتخبين الإماراتي والعماني يوم السبت 6 يناير 2024 على أرضية ملعب “آل نهيان”، بداية من الساعة 6:15 مساءً بتوقيت السعودية و7:15 مساءً بتوقيت الإمارات و5:15 مساءً بتوقيت مصر.

وستكون تلك المباراة الودية بين المنتخبين الإماراتي والعماني محط أنظار عشاق الكرة في الشرق الأوسط، حيث ستنقل المواجهة المثيرة عبر شاشتي العمانية الرياضية وأبو ظبي الرياضية. يعد هذا اللقاء الودي إعدادًا مهمًا للمنتخبين استعدادًا للمشاركة في بطولة كأس آسيا 2023، حيث يتطلع الفريقان لتحقيق أداء قوي وتجربة تشكيلة الفرق قبل الانطلاق الرسمي للبطولة القارية.

لا يقتصر الاهتمام فقط على النتيجة النهائية للمباراة، بل يتمثل الفحص الفني والتكتيكي في أهمية كبيرة، حيث يسعى المدربون إلى تجربة خياراتهم وتجهيز اللاعبين بأفضل طريقة ممكنة. تأتي هذه المواجهة في إطار استعدادات المنتخبين لمنافسات كأس آسيا، والتي تعتبر حدثًا هامًا في عالم كرة القدم الآسيوية.

على الشاشات الرياضية، ستعكس المباراة التنافس القوي بين الفريقين وستكون فرصة لعشاق الساحرة المستديرة لمتابعة أداء لاعبيهم المفضلين في ساحة اللعب. يترقب الجمهور تقديم عروض قوية وأداء يليق بتاريخ كرة القدم في المنطقة، مما يجعل هذه المباراة الودية لحظة مميزة تشع بروح المنافسة والتحضير الجاد للتحديات القادمة.