مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية: استعدادات لبطولة أمم أوروبا 2024

مباراة ألمانيا وأوكرانيا الودية: استعدادات لبطولة أمم أوروبا 2024

تستعد منتخبات ألمانيا وأوكرانيا لخوض مباراة ودية اليوم، 3 يونيو 2024، في إطار التحضيرات لبطولة أمم أوروبا “يورو 2024”. ستنطلق المباراة في تمام الساعة العاشرة إلا ربع بتوقيت القاهرة ومكة المكرمة، وستقام على ملعب “ماكس مورلوك” في مدينة نورنبيرغ بألمانيا.

تشكيل المنتخب الألماني ضد الأوكراني

أعلن يوليان ناجلسمان، المدير الفني للمنتخب الألماني، التشكيل الأساسي لمواجهة أوكرانيا. سيقود إليكاي جوندوجان خط الوسط في هذه المباراة التحضيرية الهامة. وجاء التشكيل كالتالي:

  • حراسة المرمى: مانويل نوير
  • خط الدفاع: جوشوا كيميش، أنتون، جوناثان تاه، ميتيلشتادت
  • خط الوسط: روبرت أندريتش، إليكاي جوندوجان، باسكال جروس
  • خط الهجوم: فلوريان فيرتز، كاي هافيرتز، جمال موسيالا

تأتي هذه المباراة ضمن سلسلة من اللقاءات الودية التي يخوضها المنتخب الألماني استعداداً للبطولة الأوروبية القادمة، والتي ستستضيفها ألمانيا في صيف 2024. يسعى ناجلسمان لتجربة تشكيلات وتكتيكات جديدة، والتأكد من جاهزية اللاعبين البدنية والفنية قبل انطلاق البطولة.

من المتوقع أن تكون المباراة تنافسية نظراً لقوة المنتخبين ورغبتهما في تقديم أداء قوي. المنتخب الألماني يسعى لتحقيق انسجام أكبر بين لاعبيه، في حين سيعمل المنتخب الأوكراني على استغلال هذه المباراة لتطوير أداءه والوقوف على نقاط القوة والضعف.

لا شك أن هذه المباراة ستكون فرصة ذهبية للجماهير للاستمتاع بأداء رائع من كلا الفريقين، واختبار جاهزية النجوم قبل البطولة الكبرى.